رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم لوالديها وجمهورها يواسيها

الجمعة 10 فبراير 2023 | 01:03 مساءً
سميرغانم و دلال عبدالعزيز
سميرغانم و دلال عبدالعزيز
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة تجمع والديها الراحلين، "سمير غانم ودلال عبد العزيز"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت دنيا  قائلة: “اللهم ارحم من كانوا السند والأمان في الدنيا واغفر لهم واجعلهم منعمين بجنتك يا أرحم الراحمين”، وحازت الصورة على إعجاب متابعينها، وأنهالت عليها التعليقات ب "ربنا يرحمهم "،وابرز هذه التعليقات تعليق الفنان طارق الأبياري "امين يارب العالمين".

تواصل الفنانة دنيا تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل أسم "صراع الفصول"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، ويشهد العمل عودة دنيا سمير غانم للدراما بعد غياب 3 سنوات عن دراما رمضان.

ويشارك دنيا في بطولة مسلسل "صراع الفصول" عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، وسيد رجب، ومحمد سلام، وسلوى خطاب، وعدد أخر من الفنانين، والعمل من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسلام خيرى، حيث يتكون من 15 حلقة، تقدم خلاله دنيا 3 حقب زمنية مختلفة.

ويذكر أن أخر مشاركة للفنانة دنيا سميرغانم في الموسم الرمضانى، كانت منذ 3 سنوات من خلال مسلسل "بدل الحدوتة 3"، والذي تم عرضه رمضان 2019، وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، وسمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وأحمد رزق، وبيومى فؤاد، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، وروجينا، وهنا شيحة، وآخرون، والعمل من إخراج خالد الحلفاوى.