هبة عبدالغني توجه رسالة لفريق عمل "حكايات جروب الماميز"

هبه عبد الغني

الخميس 09 فبراير 2023 | 05:36 مساءً
كتب : محمد أبوزيد

أعربت  الفنانة هبة عبد الغني، عن سعادتها الغامرة، لردود الأفعال التي تلقتها عن شخصية غادة، خلال المشاهد التي قدمتها في   مسلسل  "حكايات جروب الماميز".

حيث قامت  بدور شخصية غادة أدمن جروب الماميز، وأعجب الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بأدائها المبهر وتفاعل معها بشكل كبير.

وقالت هبة عبد الغني، رسالة لكل فريق عمل المسلسل، بعد انتهاء عرضه مساء أمس ،عبر حسابها الرسمي انستجرام  .

ونشرت العديد من الصور التي جمعتها مع أبطال العمل، وعلقت عليها، قائلة:" ست نماذج نتمني نكون قدمنهالكم بطريق تليق بيكم..  شكرا ل (غادة ) مامة رقية و راقيه و ادمن الجروب، كانت شخصية غريبه عليا قوي و بالوقت حبيتها قوي،  و شكرا لكل الزملاء والأساتذة خلف الكاميرا في كل الاقسام على الإخلاص و الدعم و شكرا لزمايلي علي الأوقات الطيبة و شكرا لحضراتكم علي المحبة الاشادة و التفاعل المستمر بكل وسائل التواصل".

واكملت :"إلي اللقاء في عمل آخر ممتع .. وان شاء الله تستمتعوا بحكايات جروب الدفعه ابتداء من السبت القادم على نفس القناة في نفس الميعاد، و متنسوش كل الحلقات علي ابلكيشن watch it  كده كده، بحبكم".

 آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني  مسلسل "جزيرة غمام"، عرض فى شهر رمضان الماضى، وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة،ميار الغيطي،  وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.