لقيد صفقات الزمالك.. مرتضى منصور يصل إلى مقر مجلس الدولة

الاربعاء 08 فبراير 2023 | 12:54 مساءً
وصول مرتضى منصور للمحكمة تصوير محمد صلاح
وصول مرتضى منصور للمحكمة تصوير محمد صلاح
كتب : محمود الطحاوي

وصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الى مقر مجلس الدولة وذلك لحضور الدعوى القضائية التى تقدم بها الى محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة،  لإلزام اتحاد الكرة بتقييد ثلاثي لاعبي الزمالك الذ تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية يناير المنقضى.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ووليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لضم الثلاثي، ناصر منسي، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة، العائد من الإعارة.

وكشف المستشار مرتضى منصور خلال تصريحاته عن سبب عدم تواجده داخل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، معلنا مرضه، خاصة أن الطبيب طالبه بعدم خروجه من المنزل في الوقت الحال، وأن إن السبب الثاني هو أن الموظفين سواء العمال والأمن وغيرهم لم يحصلوا على رواتبهم حتى الآن، وأنه لن يعود لنادي الزمالك إلا بعد انتهاء مشكلة قيد اللاعبين الثلاثة.

وتنظر المحكمة بعد قليل الدعوى التى جاءت فى اوراقها: “بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك، و3 من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي".

وقال مرتضى منصور فى أزمة إيقاف قيد صفقات الزمالك الجديدة: “بعد مماطلة اتحاد كرة القدم لمدة أسبوع، رافضا أن يعود إلى صوابه ويقيد لاعبي الزمالك الثلاثة وهم يعلمون أن قرارهم بعدم قيدهم للاعبين مخالف للوائح والقوانين المحلية والدولية، ولم يكن قرار الاتحاد صادرا من أجل مصلحة عامة، بل للانتقام الشخصي من نادي الزمالك وجماهيره ورئيسه، وهو الأمر الواضح في الفيديو المنشور حاليا على صفحة رئيس النادي.