فقد الأم كسرة للقلب والأب كسرة للظهر .. مي فاروق تتذكر وفاة والدهابكلمات مؤثرة

السبت 04 فبراير 2023 | 10:54 صباحاً
مي فاروق
مي فاروق
كتب : نهى أحمد

نشرت المطربة مي فاروق، بوست عبرت فية عن حزنها الشديد بعد وفاة والدها  عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وعلقت علية قائلة:" فقدت ماما من 19 سنة وكان بعدها الإحساس بالخوف من الدنيا هو اللي مكمل معايا وكان إحساس إن بابا معايا وموجود مطمئن لي لكن بعد فقد الأب بيكون ما تبقى من شعور بالأمان اختفى تماما " .

وأقيم عزاء والد مي فاروق يوم الخميس الماضي، بحضور العديد من نجوم الفن ،كان أبرزهم : الفنان صبري فواز والفنانة لقاء الخميسي والفنان إيهاب فهمي والفنانة بشرى والمطربة ريهام عبد الحكيم  والمطربة شذى، والمخرج محمد العدل، والموسيقار مصطفى حلمي، والإعلامية سهير جودة وغيرهم.

مي فاروقعزاء والد مي فاروق مي فاروقعزاء والد مي فاروقوأشيعت جنازة والد مي فاروق يوم الأربعاء من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد من الأقارب والأهالي بينما لم يحضر أحد من الفنانين، حيث طلبت مي من المصورين والصحفيين عدم التصوير احترامًا للجنازة.

ويذكر أن عدد من الفنانين والموسيقيين حرصوا على نعي الراحل ومواساة مي فاروق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنانة مي كساب، التي كتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "خالص التعازي لأختي وصديقتي المطربه مي فاروق في وفاة المغفور له بإذن الله والدها نسألكم الفاتحة والدعاء .