"مؤسس اتحاد أمهات مصر" تشيد بمؤسسة "فاهم": قربوا من ولادكم واسمعوهم

عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم

الخميس 02 فبراير 2023 | 01:29 مساءً
عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم
عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم
كتب : نوران خالد

أكدت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، علي ضرورة وأهمية الحوار المستمر بين الأم وأبنائها والتقرب منهم واصطحابهم واحتواءهم معنويا ونفسيا.

وفي هذا السياق، أشادت مؤسس إتحاد أمهات مصر بمبادرة مؤسسة "فاهم" للدعم النفسي، والتي أطلقتها السفيرة نبيلة مكرم، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والتي تركز بشكل أساسي علي دور الأم في تقديم الدعم النفسي بإعتبارها عمود المنزل ومصدر الثقة والقوة النابعة داخل أسرتها، وتقديم المساندة لأسرة من يعانون من المرض النفسي.

يأتي ذلك في إطار الدور التوعوي لإتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، التي قامت بتأسيسهم عبير أحمد، ويضمان ما يقرب من 150 الف ولي أمر أغلبهم أمهات بمختلف المراحل التعليمية، في الفيسبوك، والعمل علي تقديم خدمات تعليمية وتوعوية وتربوية لأولياء الأمور والطلاب بشكل تطوعي.

وكان المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع مؤسسة فاهم للدعم النفسي، مساء أمس، نظم أول فاعلية لمؤسسة ومبادرة "فاهم" للدعم النفسي، فعاليات اللقاء الحوارى "افهم.. اسمع.. اتكلم"، بحضور الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، والسفيرة نبيلة مكرم، رئيسة مجلس أمناء المؤسسة، وبمشاركة نخبة كبيرة من الشخصيات العامة ونائبات البرلمان وأعضاء وعضوات المجلس ومقررات وأعضاء فروع المجلس بالمحافظات.

اقرأ أيضا