تفاصيل .. شخصية جديدة لمحمد فراج في " بطن الحوت " بعد "غرفة 207 "

الثلاثاء 31 يناير 2023 | 10:22 مساءً
محمد فراج
محمد فراج
كتب : نهى أحمد

يشارك الفنان محمد فراج باسم سمرة في مسلسلة الجديد و الذي يحمل إسم " بطن الحوت " والمقرر عرضه في رمضان 2023 ، ويتكون من 15 حلقة، حيث يتم تصويره حاليًا.

وقد كشف محمد فراج عن دورة في المسلسل ،حيث يظهر محمد فراج شقيق باسم سمرة في المسلسل، ويعمل الأخوان في صناعة الفخار ولكل منهما اتجاهات عكس الآخر، فراج ملتزم دينيًا، أما باسم يعمل في المُخدرات مع مجموعة من الأشخاص يتزعمهم عبد العزيز مخيون.

ويرتكب محمد فراج جرائم قتل خلال الحلقات الأولى من المسلسل رغم التزامه دينيًا، دفاعًا عن النفس، بعد دخول شقيقه السجن، إذ يطلب منه البحث عن مواد مخدرة خبأها في مكان معين بعيداً عن الأعين، إلا أن "فراج" يضطر للاستعانة بأصدقاء باسم سمرة القدامى.

ويدخل محمد فراج خلال الأحداث في صراعات شديدة مع أصدقاء باسم سمرة، ويحاولون الغدر به، إلا أنه يُدافع عن نفسه ويقتل 3 منهم.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن : سماح أنور، وأسماء أبو اليزيد، وبسمة، وغيرهم والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

ويذكر أن أخر الأعمال الدرامية ل فراج ، هو مسلسل "الغرفة 207" الذي عرض على منصة "شاهد"، هو المسلسل المستوحاة أحداثه من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، والعمل سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

وشارك محمد فراج في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن منهم :ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، ويوسف عثمان، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وكامل الباشا، وأحمد فوزي صالح، وأسماء جلال وآخرين .