إصابة ضابط وأمين شرطة باختناق أثناء السيطرة على حريق بالدقهلية

الاثنين 30 يناير 2023 | 02:47 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصيب ضابط وأمين شرطة وشخص آخر أثناء السيطرة على حريق هائل نشب داخل كافتيريا بمنطقة الكرنك بمدينة جمصة، والذي نتج عن اشتعال النيران نتيجة وجود مواد كيماوية تستخدم في أعمال طلاء العقار المتواجد به الكافتيريا بمحافظة الدقهلية.

البداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ  من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق داخل كافتيريا الياسمين بمنطقة الكرنك بالجيزة.

انتقلت قوات الحماية المدنية على الفور مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وجرى السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

ونتج عن الحادث إصابة الرائد "محمد ع" ضابط بإدارة الحماية المدنية باختناق، و "طه م" 45 عاما، أمين شرطة باختناق، وجري إسعافهما بموقع الحادث واستكملا مهام عملهما، فيما أصيب شخص يدعى "عبدالرحمن السيد عبدالشافي، 26عاما، باختناق وجرى نقله إلى مستشفى جمصة.

وأوضحت المعاينة الأولية وشهود العيان، إلى أن النيران نشبت في براميل "بيتومين" والمستخدمة في أعمال طلاء واجهة العقار الموجود به الكافتيريا وامتدت النيران، مما تسبب في إتلاف محتويات المحل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وإبلاغ النيابة لمعاينة المكان ومباشرة التحقيقات، للوقوف على أسباب الحادث.