النشرة المرورية.. هدوء تام في حركة المرور بالقاهرة والجيزة

السبت 21 يناير 2023 | 10:35 صباحاً
هدوء في حركة المرور
هدوء في حركة المرور
كتب : محمود الطحاوي

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال ساعات الذروة الأولى، من صباح اليوم السبت، هدوء تام على كافة المحاور والميادين والطرق الرئيسية، في ظل انتشار خدمات مرورية مكثفة مدعمة بالأوناش والآليات والمساعدات الفنية، وملاحظة حركة سير السيارات على مدار اليوم بأكمله وتم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة في مداخل ومخارج الأنفاق، ومطالع ومنازل الكباري  للتأكد من التزام قائدي السيارات بالسرعة المحددة.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

  تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.

وتم توزيع خدمات مرورية مكثفة على المنشآت الهامة والسياحية والمولات والكافتيريات التي يتردد عليها المواطنون، كذلك المساجد الرئيسية لمنع الانتظار الخاطئ والوقوف في الممنوع والتعامل مع أي أخطاء مرورية قد تحدث وتسبب كثافات مرورية أو حوادث مرورية تعوق الحركة المرورية.

اقرأ أيضا