نبيل الجميل أخصائي تجميل يتخطى حاجز الـ 20مليون جنيه خلال 14 يوم.. تفاصيل

محمد هنيدي

الاربعاء 11 يناير 2023 | 05:32 مساءً
بوستر فيلم نبيل الجميل
بوستر فيلم نبيل الجميل
كتب : نادية خميس

حصد فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للنجم محمد هنيدي الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 7 ملايين و94 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حصل الفيلم على مدار الأسبوعين الماضيين منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة 17 مليونا و656 ألفا و797 جنيها.            

 أبطال فيلم "نبيل الجميل"

يضم فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل، كلا من "محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، ياسر الطوبجي،محمود حافظ،  محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، أحمد فؤاد سليم،شيما الشريف"، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وتدور الأحداث في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يسمي نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المواقف الكوميدية، هنيدي يلعن تفاصيل "فيلمه الجديد"

وأعلن النجم محمد هنيدي تفاصيل العمل خلال بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقال "أنا حبيت شخصية دكتور التجميل وحبيت ألعبها لأنه بيتعرض لمواقف كتيرة ودا اللي يهمني بالنسبة للكوميديا".

وأضاف: "على مستوى الحياة فيه ناس كتيرة محتاجة تعمل تجميل من جوا كمان مش من برا بس، فمعنى الفيلم بسيط وجميل، وكل الفريق اجتهد بداية من المؤلفينو المخرج والنجوم المشاركين الهدف من الفيلم الضحك وإحنا بنكتبه، نوينا كوميديا هنشوفها من خلال المواقف مش بس إفيهات ما لهاش لازمة".

والجدير بالذكر أن يعرض في الوقت الحالي في دور السينما بجوار "نبيل الجميل أخصائي تجميل" و"شلبي" 3 أفلام هي "فضل نعمة" بطولة ماجد الكدواني وهند صبري، وهاشتاج جوزني" بطولة أمير المصري ومايان السيد وتحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، وخلال الفترة المقبلة من الممكن عرض عدة أعمال منها "المطاريد" و"أخي فوق الشجرة" و"اتنين للإيجار" وغيرها من الأفلام.

فيلم نبيل الجميل
بوستر فيلم نبيل الجميل