أجواء رعدية.. الأرصاد تكشف خرائط الأمطار خلال الـ72 ساعة المقبلة

الاثنين 02 يناير 2023 | 01:23 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : منار ناجي الجارحي

حالة الطقس اليوم.. يشغل بال العديد من الناس بحالة الطقس واخباره يوميا، سببا لانخفاض درجات الحرارة ودخولنا في بداية فصل الشتاء، لذلك نلاحظ تزايد في عمليات البحث عبر المحرك العالمي "جوجل" عن معرفة أحوال الطقس في جميع أنحاء المحافظات والبلدان. 

ومن هنا يقدم موقع "بلدنا اليوم" خدمة أحوال الطقس الجوية، اليوم الإثنين 2-1-2023، في مصر بجميع المحافظات والبلدان ايضا، وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي يسعي الموقع علي تقديمها يوميا لكافة متابعيه الكرام. 

نرشح لك: أمطار ورعد.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين في مصر

أحوال الطقس في مصر 

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل فرص الأمطار المتوقعة خلال الـ 72 ساعة المقبلة، وذلك تزامنا مع أول أيام العام الجديد 2023.

الإثنين 2 يناير 2023 

أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 60٪ على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة .

 الثلاثاء 3 يناير

أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 60٪ على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 40 ٪ على مناطق من جنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وسيناء قد تمتد مساء إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأربعاء 4 يناير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث من 40 : 50 ٪.