بـ2جنيه فقط .. احتفل برأس السنة في حديقة بنت الشاطئ بدمياط

دمياط

السبت 31 ديسمبر 2022 | 04:22 مساءً
حديقة بنت الشاطئ
حديقة بنت الشاطئ
كتب : نوران خالد

ينتظر الجميع حفلات أعياد رأس السنة، حيث تستعد حديقة بنت الشاطئ بمحافظة دمياط، لاستقبال احتفالات الأهالي بأعياد الكريسماس و رأس السنة، والمقرر إقامته في تمام الثانية عشر مساء، وحازت هذه الاحتفالات على اهتمام من الكثيرون من  الأهالي والذين يستعدون اليوم للمشاركة في برنامج الاحتفالات المعلن عنه والمقرر إقامته مساء.

التذكرة بـ 2 جنيه فقط، ميزة تقدمها محافظة دمياط لأهالي. المحافظة لقضاء احتفالات رأس السنة، عروضا فنية ومسرح عرائس ورقص تنورة والعديد من الفقرات الأخرى والتى تم التحضير لها بالتنسيق مع قصر ثقافة دمياط لتقديم فقرات متنوعة ضمن برنامج الحفل، وشهدت الحديقة إقبالا مكثفا منذ يوم أمس من قبل الأهالي والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع شجرة الكريسماس التي تم زرعها وسط الحديقة، الجميع يستعد لقضاء الاحتفال داخل هذا المكان الذى يقع على ضفاف النيل.

موقع حديقة بنت الشاطئ يؤهلها لتكون مزار لكافة المواطنين فى هذا اليوم، تقع الحديقة فى ميدان الساعة وسط المحافظة وبالقرب من مجمعات تسويقية كثيرة، أيضا يقع بجوارها الكثير من المطاعم والكافيهات، إضافة إلى وجود وسائل المواصلات والتي تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المواطنين.

حديقة بنت الشاطئ في دمياط يتقدم حفلها اليوم أمام المواطنين فقط بـ 2 جنيه لتسجل بهذا العرض أفضل عروض الاحتفالات الخاصة بأعياد الكريسماس وأقلها سعرا. 

حديقة بنت الشاطئ

اقرأ أيضا