قتل زوجته أمام طفلها.. السجن 10 أعوام لعامل في قنا

الخميس 29 ديسمبر 2022 | 11:39 مساءً
حبس
حبس
كتب : سمر مكي

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار أحمد حسن غلاب وعضوية المستشارين تامر الأمير وياسر عرفة، وأمانة سر أحمد جمال، بمعاقبة عامل بالسجن 10 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه، بتهمة قتل زوجته بطلقات نارية أمام نجلها.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 12 يناير من عام 2022 عندما وجهت جهات التحقيق بقنا للمتهم حمادة.ح.م.أ، عامل أجري، تهمة قتل زوجته دعاء.ع ع، البالغة من العمر 35 عاما، معلمة، ومقيمة بنجع البركة بقرية الغربي قمولا بمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا.

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان دائم الشجار مع زوجته المجني عليها على حوش البهائم والطير، ورغبتها في السفر للقاهرة والإقامة بشقةعائلتها بالمرج، حتى وصل الخلاف إلى الشك في سلوكها.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليها كانت متواجدة بمنزل والدها بمركز القرنة بمحافظة الأقصر، فذهب إليها المتهم لمطالبتها بالعودة إلى المنزل، إلا أنها رفضت، فأطلق عليها طلقات نارية أمام طفلهما البالغ من العمر 10 سنوات استقرت في بطنها، ما أدى إلى وفاتها.

جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المختصة لتتولى التحقيقات والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات قنا والتي قضت بمعاقبته بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمه خمسة آلاف جنيه، ومصادرة السلاح والطلقات، وألزمته بدفع 200 جنيه أتعاب محاماة.

اقرأ أيضا