لطيفة تطرح أغنيتها الجديدة " ملحوقة " عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب

الاربعاء 28 ديسمبر 2022 | 08:17 مساءً
المطربة لطيفة
المطربة لطيفة
كتب : نهى أحمد

طرحت  المطربة التونسية لطيفة أغنيتها الجديدة " ملحوقة " عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

 

أغنية " ملحوقة " من كلمات عمرو المصري و الحان سامر ابو طالب و توزيع مونتي و قد روجت الفنانة للاغنية عن طريق نشر مقطع منها عبر صفحتها الؤرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

View this post on Instagram

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

وكانت لطيفة قد طرحت مؤخرًا ألبوم جديد بعنوان لطيفة 2022، ويضم الألبوم 6 أغاني، منها 3 باللهجة المصرية، وأغنيتان باللهجة العراقية، وأغنية باللهجة التونسية.

وهي أغنية أحسن أحسن من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما ، أغنية هنعيشها مرة واحدة وهي من إلحان محمد يحيى، ومن توزيع محمد حمي، ومن كلمات ملاك عادل، كما طرحت أغنية طار طار وهي أغنية باللهجة التونسية وهي من ألحان رضا شعير.

كما يضم الألبوم أغنيتين باللهجة العراقية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، وتوزيع تراث نمير ووسام عبد المنعم، وتولى الماستر والمكساج لكافة الأغاني مهندس الصوت أمير محروس.

وأوضحت لطيفة أنها ستقوم بتصوير كل أغاني ألبوم "فريش" الذي قامت بطرحة خلال فترة انتشار فيروس كورونا .

وقالت في تصريحات صحفية: ألبوم فريش نزل وقت أزمة كورونا، وقررت تصوير أغنياته بالكامل، وبدأت بأغنية "ملحوقة" لأنها تستحق، وقريبا أقوم بتصوير أغنية "أقوى واحدة"، وأغنية "أنا عشت عمري"، لأنها أغاني جيدة ويجب أن يشاهدها الجمهور بطريقة الفيديو كليب. 

أضافت لطيفة أن ما يتبقى لأي فنان هو أعماله، وخاصة الأغاني التي يتم تصويرها، موضحة أنها تؤمن بضرورة توثيق مسيرتها عن طريق تصوير كافة أغانيها بطريقة الفيديو كليب، وقالت: "لازم كل أغنية حلوه متعوب عليها تتصور ويشوفها الجمهور لأن هذا هو الذي يبقى في ذاكرة الجمهور".

نرشح لكم :بالصور ..أستعراض محمد رمضان لسيارتة الجديدة من دبي عبر الإنستجرام