بسبب الاحتفال بالسلاح.. تفاصيل العثور على جثة سيدة وطفل بقنا

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 11:58 صباحاً
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا
كتب : سمر مكي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، غموض واقعة العثور على جثة سيدة وطفل بهما إصابات بطلقات نارية في قرية الحسينات مركز أبو تشت، شمالي محافظة قنا.

وأوضحت التحريات، أن إحدى السيدات بالقرية كانت مريضة بتعب في الأحبال الصوتية ولا تسطتيع النطق، منذ فترة، وأجرت عملية جراحية مكنتها من النطق، وأثناء فرحة أقاربها بما حدث بشفائها أطلقوا أعيرة نارية، أصابت سيدة تعمل داخل مكتبة خاصة بها، وطفل كان يصور أوراق في المكتبة، مما أسفر عن مصرعهما في الحال.

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة وطفل، اليوم الثلاثاء،،إثر اصابتهما بطلقات نارية من مجهول، بقرية الحسينات، التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع مرفت مصطفى محمد، 66 عاما، و مؤمن معتمد حشمت، 11 عاما، مقيمان بقرية الحسينات، التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

اقرأ أيضا