يناير المقبل.. الأوقاف تعلن عن حاجتها لـ2000 إمام وعامل

وزارة الأوقاف

الاثنين 19 ديسمبر 2022 | 09:53 صباحاً
وزارة الاوقاف
وزارة الاوقاف
كتب : نوران خالد

وجه أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وأ.د/ صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الشكر لسيادة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تصديق سيادته على الإعلان عن ثلاثة آلاف وظيفة للأئمة وثلاثة آلاف وظيفة للعمال على ثلاث سنوات بواقع ألف وظيفة للأئمة وألف وظيفة للعمال يناير من كل عام لمدة ثلاثة أعوام، وذلك لتمكين وزارة الأوقاف من القيام بدورها على أكمل وجه لخدمة الفكر الوسطي المستنير وعمارة بيوت الله (عز وجل).

وذكر رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن السيد الرئيس يدعم احتياجات الجهاز الإداري للدولة من الموارد البشرية رغم تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.

نرشح لك: الأسئلة من المنهج.. تقيس الفهم والتحليل ونواتج التعلم لمرحلة الثانوية العامة

وخلال اللقاء وجه معالي أ.د/ محمد مختار جمعة الشكر للجنة المشرفة على مسابقة الأئمة والعمال من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة الأوقاف وعلى الجهد الكبير المبذول من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مسابقة الأئمة والعمال، وعلى كل ما يقوم به في كل المجالات، مقدرًا الجهد العظيم المبذول من أجل إخراج هذا العمل على أكمل وجه.

مؤكدًا على أهمية التدريب المستمر لأن الإمامة من الوظائف التي تتطلب تميزًا كبيرًا، ولهذا تم اختيار الناجحين في المسابقة على أسس عالية من الانضباط والشفافية والنزاهة والعدالة، ليحصل على الوظيفة الأحق والأجدر والأكفأ وهو المقصد والمبتغى.

اقرأ أيضا