منافسة شرسة بين الفنانين في سباق المارثون الرمضاني 2023

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 09:24 مساءً
مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023
كتب : نهى أحمد

يواصل العديد من الممثليين في الوقت الحالي تصوير احداث أعمالهم التي سوف يدخلون بها في سباق مارثون مسلسلات رمضان 2023 .

يشهد شهر رمضان المقبل تنافس بين عدد كبير من المسلسلات التي تختلف مضمونها من مسلسل لاخر

مسلسل بابا المجال 

يشارك الفنان مصطفي شعبان بمسلسه " بابا المجال " في السباق الرمضاني 2023 و الذي يواصل توصيرة في الوقت الحالي ، ويشاركه في البطولة عدد من الممثلين : باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ و اخرون ، المسلسل من أخراج أحمد خالد موسى.

و الجدير بالذكر ان مسلسل بابا المجال ليس أول عمل يجمع بين مصطفى شعبان وأحمد خالد موسى، بل جمعهما مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عُرض في رمضان 2023.

مسلسل حمد الله على السلامة

تشارك الفنانة يسرا بمسلسلها " حمد الله علي السلامة " في المارثون الرمضاني 2023 و الذي بدات في تصوير  اولي حلقاتة فور انتهاء المولف من كتابه الحلقات الاولي .

و تعاقدت الشركة المنتجة للعمل مع كل من : شيماء سيف ، ومحمد ثروت على المشاركة في المسلسل، ومازالت الشركة المنتجة تجري ترشيح باقي الأبطال و المسلسل من إنتاج العدل جروب و إخراج إخراج عمرو عرفة .

مسلسل الكبير أوي _ الجزء7

يشارك الفنان أحمد مكي بمسلسلة الذي انال اعجاب الالاف من المتابعين له بجميع اجزائة ، وقد نوه الفنان عن قيامة بجزء جديد و هو الجزء 7 في اخر حلقات الجزء 6 ، أكد المخرج أحمد الجندي، والسيناريست مصطفى صقر، أنه تم بالفعل كتابة الجزأين السادس والسابع معاً ، و في الوقت الحالي يقوم الفنان احمد مكي بتصوير حلقات المسلسل .

 نرشح لكم : قناة روتانا تطرح اغنية " طالع فيها " للمطرب محمود الليثي