إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها بحيلة شيطانية إلى المفتي

الاحد 11 ديسمبر 2022 | 04:16 مساءً
حبس سيدة
حبس سيدة
كتب : عمر يوسف

أحالت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات بنها، أوراق ربة منزل إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، وذلك لقيامها بقتل زوجها، بأن وضعت له السم في العصير، قاصدة من ذلك إزهاق روحه، لوجود خلافات فيما بينهم، بدائرة مركز كفر شكر بالقليوبية.

نرشح لك: السيطرة على حريق بمحل تجاري في البساتين

وأحالت النيابة العامة المتهمة إلى الجنايات، استنادا لما جاء بنص تحريات رجال المباحث وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام المتهمة بقتل زوجها عمدا، بأن بيتت النية وعقدت العزم على التخلص منه، معدة لغرضها سم قاتل، وما إن سنحت لها الفرصة للتخلص منه، حتى قدمت له العصير وبه سم، مما أسفر عن مقتله متأثرا بإصابته.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 11860 لسنة 2020 جنايات مركز كفر شكر المقيدة برقم 1978 لسنة 2022 كلي شمال بنها، إنه في يوم 11/ 5 / 2022 قامت "ولاء أ. م" 29 سنة ربة منزل من قرية اسنيت في كفر شكر، بقتل زوجها المجني عليه "السيد ك. ا" عمدا بأن بينت النية وعقدت العزم على إزهاق روحه وأعدت لذلك الغرض سم وقامت بوضعه بإحدى المشروبات (عصير تمر) وقدمه له ليتناوله وتسبب ذلك في موته عاجلاً وذلك على نحو ما جاء الصفة التشريحية قاصدة من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا