في زيارة مفاجأة.. رئاسة مصلحة الشهر العقاري تتابع سير العمل بمكاتب القاهرة الكبرى

السبت 03 ديسمبر 2022 | 02:26 مساءً
رئاسة مصلحة الشهر العقاري تتابع سير العمل بمكاتب القاهرة الكبرى
رئاسة مصلحة الشهر العقاري تتابع سير العمل بمكاتب القاهرة الكبرى
كتب : زهران جلال

في إطار توجيهات المستشار عمر مروان وزير العدل، وتنفيذ تكليفات المستشار الدكتور أشرف حجازي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، لرئاسة مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بالمتابعة الميدانية على المكاتب بمحافظات الجمهورية بالتنسيق مع إدارات التفتيش بالمصلحة.

قام الدكتور جمال ياقوت عبد اللطيف رئيس قطاع الشهر العقاري والتوثيق، وماهر أيوب وكيل الوزارة التفتيش المالى، ومحمد شفيق مدير عام الإدارة العامة للتفتيش الفني القاهره الكبرى، اليوم السبت الموافق 3/12/2022 بزيارة ميدانية مفاجئة لمأمورية الشهر العقاري وتوثيق مصر الجديدة ومأمورية النزهة، للوقوف على حسن سير العمل وانضباطه ومدى تفهم العاملين بخطورة وأهمية المرحلة التي نحن بصددها والتغيرات التي طرأت على القانون رقم 114 لسنة 1946 بتنظيم الشهر العقاري وما أحدثته من تيسير وتبسيط في الإجراءات بشكل غير مسبوق.

وكذا مدى التزام السادة الموثقين بحسن سير العمل وانتظامها بفرع توثيق مصر الجديدة وتقديم يد العون والمساعدة لكافة المتعاملين مع مكتب التوثيق.

وأشاد رئيس المصلحة بالمجهود المبذولة والخدمات المقدمة من العاملين بمأموية شهر وتوثيق مصر الجديدة ومأمورية النزهة، ووجه لهم الشكر على حسن سير العمل وانضباطه.

اقرأ أيضا