فبراير المقبل.. بدء محاكمة نجم مسلسل Squid Game بتهمة التحرش

الجمعة 02 ديسمبر 2022 | 11:42 صباحاً
إن أو يونج سو
إن أو يونج سو
كتب : ريهام كمال

قررت محكمة كورنيا الجنوبية، محاكمة الممثل  الكورى "إن أو يونج سو" نجم مسلسل Squid Game الشهير في فبراير المقبل، بتهمة "التحرش".

نرشح لك: الليلة.. جلسة حوارية خاصة للنجمة شارون ستون بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكانت قدمت امرأة شكوى الأسبوع الماضي بشأن لمسها بشكل غير لائق، وتقدمت بها من قبل في ديسمبر عام 2021، لكن القضية أغلقت في أبريل دون توجيه اتهامات له.

قام مكتب المدعي العام في مدينة سوون، جنوب العاصمة سيول، بإعادة فتح القضية والتحقيق في هذا الادعاء من جديد، وهو ما نفاه نجم مسلسل Squid Game باستمرار.

وأكد بأنه أمسك بيد المرأة فقط لإظهار الطريق لها أثناء سيرهم حول بحيرة، كما قدم الاعتذار لها العام الماضي ليس لأنه أقر بالاتهامات الموجهة إليه ولكن لأن المرأة أخبرته بأنها لن تثير مشكلة.

يذكر أن حصد نجم مسلسل Squid Game في يناير الماضى، جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد.

ويٌعد الممثل "إن أو يونج سو"  أول كوري جنوبي يفوز بتلك الجائزة في التاريخ، وتدور قصة المسلسل أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة في لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكي.

و تجري اللعبة في جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوي اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات في كوريا، مثل لعبة الحبار.