بحثًا عن قوت يومه.. مصرع عامل صعقاً داخل مزرعة بالإسكندرية

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 04:04 مساءً
صعق عامل
صعق عامل
كتب : حسنه محمد

شهدت محافظة الإسكندرية, مصرع عامل لقي مصرعه صعقاً بالكهرباء داخل مزرعة, أثناء محاولته تشغيل إحدى الماكينات كان بها جزء عاري بسلك التوصيلات، ما أسفر عن وفاته فى الحال بالإسكندرية.

تواصل نيابة الدخيلة مباشرة التحقيق فى مصرع عامل صعقًا بالكهرباء، أثناء محاولته تشغيل إحدى الماكينات بمزرعة في منطقة الدخيلة غربي الإسكندرية، وأمرت بسماع شهود العيان فى الواقعة، وتوقيع الكشف الطبى على الجثمان للتاكد من عدم وجود شبهه جنائية فى الحادث.

نرشح لك: إنقاذ فرع «التوحيد والنور» بشارع البحر الأعظم من ألسنة النيران 

كان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد تلقي إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد وفاة عامل داخل مزرعة بشارع الجيش، وعلى الفور سارع  ضباط القسم رفقة سيارة إسعاف بالانتقال إلى موقع البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة المدعو "عبد العزيز عبد الحميد" 22 عامًا، كائن بشارع الجيش أمام مسجد المتقين بمنطقة الدخيلة، وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرة بها ويرتدى كافة ملابسه.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة, وبسؤال صاحب المزرعة، ذكر أن المتوفى يعمل لديهم وأثناء محاولته تشغيل إحدى الماكينات ذات الضغط العالي صعقه التيار نتيجة وجود جزء عاري بسلك التوصيلات، ما أسفر عن وفاته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، جاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

نرشح لك: عدو عاقل خيرٌ من صديق جاهل.. القصة الكاملة لاعتداء عامل على زميله بسوهاج