كأس العالم 2022.. مدرب بلجيكا يعلق على الهزيمة أمام المغرب

كأس العالم قطر 2022

الاربعاء 30 نوفمبر 2022 | 04:58 مساءً
منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا
كتب : حازم محمد

أكد روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا أن الأمور صعبة في التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم فيفا قطر 2022 وذلك بسبب الموقف الحالي في المجموعة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كرواتيا غدا في نهاية مباريات دور المجموعات “سنلعب المباراة من أجل الفوز ولا توجد أي أعذار قبل المواجهة الهامة المقبلة ولابد أن نعبر عن أنفسنا لأننا نمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين”.

وزاد “التوقع بفوزنا على كرواتيا غير كافي فلابد أن نبرهن ذلك داخل أرض الملعب، ولم يكن الأداء كافيا في اللقاء الأول رغم الفوز والخسارة أمام المغرب كانت قاسية للغاية”.

وواصل “أمامنا فرصة جيدة لتصحيح الأوضاع والصعود للدور القادم، ونستطيع أن نصل إلى مستوى معين في كأس العالم ولكن لابد أن نلعب بشكل جيد أولا ولابد أن نظهر بجهد جسدي عالي أمام كرواتيا”.

وتابع “بعد الخسارة من المغرب كانت هناك إشاعات ضدنا وكلها غير صحيح ةهناك من يريد أن يرى أزمات داخل صفوف المنتخب ولن نسمح بذلك نهائيا، ونلعب من أجل توحيد الصفوف أولا”.

واختتم “نريد أن نجعل المشجعين سعداء في المباراة القادمة وتعويض مرارة الخسارة أمام المغرب وسنلعب بأسلوب ساحر من أجل التفوق الميداني”.

اقرأ أيضا