حظك اليوم الاثنين 28 نوفمبر.. ومفاجآت من علماء الفلك لهذه الأبراج

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 03:58 صباحاً
حظك اليوم
حظك اليوم
كتب : عاطف صبيح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 28 نوفمبر ومفاجآت من علماء الفلك لهذه الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يقدم "بلدنا اليوم" حظك اليوم وتوقعات الأبراج لمواليد كل الأبراج، وهي كالتالي:

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: المرح والتجدد

يمتلك أصحاب برج القوس شخصية مرحة منطلقة والمتجددة طوال الوقت مهما وقعوا تحت ضغط، فهم ‏أشخاص لا يحبون الروتين ولا الاستمرار في وتيرة عمل واحدة مدة كبيرة، كما أن شخصياتهم ‏لها أسلوب مميز ومختلف في إقناع الآخرين بأفكارهم، وشغفهم ‏وإمانهم بما يعرضونه يجعل من أمامهم متحمس لمساعدتهم في تنفيذه.‏

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لقد كنت تبحث عن تلك الفرصة العظيمة لتأتي في طريقك وهذا هو أفضل وقت لظهورها. إذا كنت قد حضرت لإجراء مقابلة ، فستتلقى أخبارًا جيدة على هذه الجبهة اليوم. ستبدأ الآن عروض العمل من جهات غير متوقعة أو نطاق التقدم من جهات الاتصال القديمة في الظهور.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عقلك حر الآن وأنت على استعداد للعثور على شخص مناسب دون التخلي عن واقعيتك. لا تدع الشعور بعدم اليقين يوقفك، انطلق بهدوء في حدائق الحب المورقة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت شخص حساس وكذلك الجهاز الهضمي الخاص بك. بمجرد أن تتناول شيئًا لا يتوافق مع جهازك الهضمي، سيرفضه جسمك. قد تعاني من اضطرابات أو قيء وستزداد الحالة سوءًا إذا لم تذهب للطبيب.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

سيبدأ الأسبوع بشكل إيجابي. تصطف النجوم في صالحك ، خاصة خلال الشوط الأول. حاول جدولة أنشطتك الرسمية قبل "الظهر" حيث سيكون لديك فرصة أكبر للنجاح. من الأفضل الحفاظ على المساء خاليًا أو الانغماس في أنشطة الاسترخاء الخفيفة.

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: تمييز الصادق من الكاذب

يعرف أصحاب برج الدلو بشخصيتهم الإنسانية العطوفة، فهو يتأثر بالمواقف، ويمكن أن يغير قراراته عندما يفاجئه من حوله بتصرفات غير متوقعة، بجانب تمتعهم بروح مرحة محبة للجميع.

برج الدلو في حظك اليوم 28 نوفمبر

يستطيع أصحاب برج الدلو تمييز صدق وكذب من حولهم لمجرد النظر في أعينهم، كما أنهم أناس طيبون للغاية ولكنهم يحبون الوحدة جدا

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تكرر نفس الأخطاء السابقة، حتى لا تحصل على نفس النتائج واحرص على اتباع خطة جديدة تساعدك على إنجاز المهام في أسرع وقت ممكن دون ارتكاب أي خطأ.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

احرص على الإقتراب من الحبيب وتودد له ولا تثير المشاكل معه بسبب غيرتك الزائدة ولا تسمح لأى شخص بالتدخل بينكما، حتى تحافظ على استقرار علاقتك به بقدر الإمكان.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

استستلامك للكسل والخمول يزيد من وزن جسمك، لذلك عليك أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتخسر وزنك الزائد مع مرور الوقت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يتحلى بالشجاعة ويتخذ قرارات هامة تساعده على التقدم في حياته المهنية، ولا يستسلم للكسل والخمول مرة أخرى.

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: مواجهة المخاطر

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الشجاعة التي تدفعه لمواجهة المخاطر، كما يتمتع بشخصية قيادية تجعله من المؤهلين لتولى المناصب القيادية طوال الوقت.

برج الأسد في حظك اليوم 28 نوفمبر

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها حرصه على جذب إنتباه من حوله طوال الوقت، كما يشتهر بحبه الشديد للمرح وحرصه على شراء الأشياء باهظة الثمن .

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تحسن علاقتك برؤسائك في العمل وأنصت لنصائحهم جيداً وأعمل بها حتى تنجح في عملك وترتقى للمنصب الذى تحلم به ولكى تصل لهذا لا تستسلم للكسل .

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في جميع صفاتك الشخصية، وإياك ان تختاره على أساس مظهره الخارجي، واهتم بالجوهر حتى تدخل في علاقة عاطفية مميزة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على التخلص من الكسل والخمول بالحصول على قسط كافى من النوم حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتبدأ يومك وأنت تشعر بالسعادة ومقبل على الحياة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من المعوقات التي تحول بينه وبين تحقيق أهدافه ويسعى طوال الوقت للنجاح والتفوق على الآخرين.

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: تحقيق العدالة

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد لعمله وحرصه على تقديم أفكار جيدة ومختلفة، كما يحرص على تحقيق العدالة بين الجميع.

برج الميزان في حظك اليوم 28 نوفمبر

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها، حرصه على تحقيق الاستقرار في حياته الأسرية، كما يتردد في اتخاذ أي قرار، ويتعامل برومانسية مع شريك حياته، لذلك فهو حبيب من الطراز الأول.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

ابدأ يومك في العمل وأنت تشعر بالتفاؤل وضع خطة جديدة تساعدك على تحقيق النجاح حتى تتخطى ما مررت به من فترات إحباط ويأس، حتى تستطيع أن تثبت نفسك من جديد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

احرص على التقرب من الحبيب وأفراد عائلته حتى تقوى علاقتك بهم خلال الفترة المقبلة، وتشعر معهم بالسعادة والاستقرار الذى تبحث عنه طوال الوقت وتتخلص من الشعور بالوحدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تترك نفسك فريسة لحالتك النفسية السيئة، لهذا عليك التخلص من هذه الحالة وإعادة ترتيب حياتك من جديد حتى تشعر بالسعادة التي تحلم بها طوال الوقت وتتمناها.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يضع خطة جديدة يعمل عليها حتى ينجح في عمله ويثبت ذاته ويتخلص من شعوره الدائم بالإحباط واليأس.

برج السرطان.. حظك الإثنين 28 نوفمبر: مساعدة من حوله

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها طيبة القلب والحرص على مساعدة من حوله و الخجل والرومانسية عند التعامل مع الحبيب، و الطموح .

برج السرطان فى حظك اليوم 28 نوفمبر

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الشجاعة التي تدفعه لمواجهة المخاطر والحساسية التي تجعله يتأثر من أقل كلمة، والعصبية والتردد في اتخاذ القرارات.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

اطلع على كل ماهو جديد ومختلف في مجال عملك، وابدع في أفكارك حتى تقدم كل ماهو جديد ومختلف، ولا تعتمد فقط بالتحدث عن إنجازاتك الماضية .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحدث مع الحبيب عن عيوبه وأنصحه بضرورة تغيرها وتعديل طريقته في التعامل معك، حتى تستقر علاقتكما معاً، وتشعران بالسعادة والحب طوال الوقت.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول الخضروات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية التي تساعدك في الحفاظ على صحتك كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من الماضى بذكرياته المؤلمة ويعمل جاهداً على إتقان عمله وإثبات ذاته أمام رؤسائه في العمل حتى ينجح.

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: خطة جديدة

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة، و النشاط والحيوية التي تدفعه لممارسة التمارين الرياضية، و عشقه للمرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله.

برج الحمل في حظك اليوم 28 نوفمبر

يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى الطموح الذى يدفعه لإبتكار أفكار جديدة وحرصه على مساعدة الغير، كما يتقن فن الطهى ويحرص على خوض المغامرات المثيرة والمختلفة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت واسع الحيلة واليوم ستجد فرصة للعمل بجدية وكسب المال من فعل ما تحب. هناك أيضًا فرصة قوية لأنك قد تخاطر وتترك وظيفتك لمتابعة مهنة إبداعية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كن عفويًا واسمح لنفسك أن تفعل ما تحب وما يخطر ببالك ولا تفكر أبدًا فيما إذا كان هذا سيبعد عنك فرص الارتباط. ستجد الحب حيث تجد نفسك

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تدرك أن الأكل العشوائي هو أصل كل مشاكلك الجسدية التي تؤدي إلى هذا الشعور بالإجهاد البدني والعقلي. تحتاج إلى التحكم في نظامك الغذائي ، ولكن من المحتمل أن تجد صعوبة كبيرة في القيام بذلك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت اليوم مثل قوة لا تُهزم ، وعلى الرغم من أنه ستكون هناك معارضة ، إلا أنك ستقضي عليها بسهولة. هذا هو اليوم لإنجاز ما كنت تحاول القيام به لفترة طويلة لأنه ببساطة لا يمكن لأحد أن يوقفك الآن. حافظ على جدولة مهامك الضرورية العاجلة لليوم وسيكون النجاح من مهامك في كل خطوة على الطريق.

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: عزيمة قوية

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويملك العزيمة القوية على تحقيق أهدافه مهما كانت العقبات من حوله.

برج الثور في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة وذكية، وعنده القدرة على التفكير بشكل منطقى، ومن السهل الأعتماد عليه في أي موقف دون لحظة تردد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تتقبل أي تغير يحدث في عملك بكل مرونة وبدون مقاومة، فقد يكون ذلك التغير في صالحك وأنت لا تعلم، فقد يفتح لك العديد من الأبواب الواسعة أمامك للنجاح والتفوق.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حاول أن توسع من دائرة معارفك لتكتشف شريك الحياة المستقبلي الذى يشبه صفاتك بشكل كبير، سواء الروحية أو الفكرية، وقدره وخذ خطوة إيجابية نحوه، ليعلم كم أنت تحبه وتريده معك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

أهتم بصحتك خاصة في فترة تغيير الفصول، وأشرب المشروبات الدافئة طوال اليوم، وتناول طعام صحى يحتوى على العناصر المفيدة لك، مع شرب الماء خلال اليوم.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تتصل بالأصدقاء القدامى وقابلهم كل فترة، لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة والبهجة، وأحصل على قسط من الراحة متى أستطعت ذلك، لتشعر بالحماس للعمل المقبل.

برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: تحقيق الأهداف

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والدعابة، ويملك ثقة بنفسه كبيرة، وقادر على تحقيق أهدافه بمنتهى السهولة مهما كانت الظروف التي يمر بها.

برج الجدى في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير وحنون، ولديه طموح عالى، ويعشق النظام والترتيب، ويتقبل الأراء المختلفة عن رأيه، وعنيد لأقصى درجة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تنتهز الفرصة التي أمامك، ولا تفكر طويلاً، فقد لا تتكرر مرة أخرى، وتندم عليها فيما بعد، وأحرص على تطوير من نفسك ومن قدراتك المهنية للوصول لمكانة عالية.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أحتوى شريك الحياة، وتجاوز عن أي خلاف صغير حتى لا يكبر بلا أي داعى، وصارحه بكل مخاوفك وتحدث بصراحى، فقد تتفاجئ بأنه قادر على فهم مشاعرك كلها، مع حدوث إنسجام كبير.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت حتى تتذكر أن تشرب منها.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن توضح وجهة نظرك بكل جرأة ولا تشعر بالخوف والرهبة، يجب أن تدافع عن أفكارك، ولا تتكاسل عن تحقيق أهدافك فأنت وحدك القادر على فعل ذلك.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: عبقري تواصل اجتماعي

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه أجتماعى من الدرجة الأولى، مما يجعله يمتلك شعبية كبيرة، ويكتسب الأًصدقاء بكل سهولة، لمهارته في التواصل الاجتماعى.

برج الجوزاء في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تجاوز جميع المخاطر من حوله، ويتعامل معها بشكل سلس، ويجد لها الحلول الكثيرة، ويملك مواهب عديدة تنفعه في القيام ببعض أعماله.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية وادخر في بعض المدخرات التي لديك لتحصل على أرباح متوقعة الفترة المقبلة، وكن حاسما في قرارتك، ولا تتراجع مهما حدث

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

عليك أن تسافر مع أسرتك لبعض الوقت في الخارج لقضاء رحلة ممتعة لا تنسى تعويضاَ عن كثرة إنشغالك الفترة الماضية، وألعب مع أولادك لتصادقهم ولتكون قدوة لهم.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تلتزم بطعام صحى متوازن لتحقق منه الوزن المثالى الذى تتمناه، مع ممارسة التمارين المفضلة في الهواء الطلق، مع التقليل من الكافيين وشرب الماء عوضاَ عنها.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

ضع خطط قصيرة المدى لأعمالك، حتى تحقق نتيجة ملموسة في مشروعك، وكن متواضع مع زملائك، واستشر في بعض أمورك أهل الثقة لتحصل منهم على الخبرة اللازمة.

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: عاطفي وغير واقعي

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه يملك مشاعر وإحساس عالى، وعاطفى بدرجة كبيرة، تجعله يتعامل مع المواقف والأحداث من حوله بشكل غير واقعى المرة.

برج الحوت في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج الحوت يتمتع بأن لديه خيال خصب وجاذبية شديدة، وقادر على كسب الصدقاء بكل سهولة، ويمتلك قلب طيب لا يفكر بالأمور الصغيرة من حوله ويتجاوز عنها.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تصاب بالأحباط والتوتر، وأجتهد في عملك حتى تشعر بالإنجاز، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، ليقدرك من حولك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حاول أن تنسى الماضى وأنظر أمامك لشريك حياة مستقبلى جديد، يعوضك عن الأحداث الماضية بكل ما فيها من أحداث، ويجعلك تعيش معه بسعادة وحب للأبد.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تتناول الطعام الصحى من المنزل وأبتعد عن طعام الشارع، وقلل من الكافيين الذى تتناوله طوال اليوم، ونظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، لتستيقظ في الصباح بنشاط.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

ضع خططا طويلة الأجل لمشروعك حتى تعلم الوقت الذى تحتاجه لأنهاء عملك والبدء في عمل غيره، وقيم نفسك كل فترة، ولا تتردد في أخذ قرار قد يحقق لك مكاسب متوقعة في المستقبل.

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: ناجح في حياته العملية

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شغف بالتفاصيل ويهتم بها بشكل كبير، وناجح في حياته العملية، ومن السهل الاعتماد عليه في كل شيء.

برج العذراء في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج العذراء يتمتع بأن له ذكى وأجتماعى من الطراز الأول، وبرغم ذلك يشعر بالخجل الشديد وتوتر من أقل وكثير أنتقاد من حوله طوال الوقت.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تسمع الكلام الإيجابى أما الحديث السلبى لا تلتفت إليه، فقد يكون نتيجة للغيرة من نجاحك الكبير، فلا تلقى لها بالاً، وتابع بنفس الشغف حتى تكون قادر على الصعود لمكانة عالية متفوقاً على الآخرين.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حاول أن تضع خطة لنزهة رومانسية لشريك الحياة، مع شراء هدية لعيد ميلاده، ليتفاجئ بها مما يزيد الروابط فيما بينكما، لتعيش معه بسعادة وراحة بال طوال العمر.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تستشير الطبيب إذا شعرت ببعض البرد، حتى لا يزيد عليك، وتناول الدواء بإنتظام، مع تناول الطعام الصحى قليل الزيوت، مع ممارسة تمارين خفيفة لصحة أفضل.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

قوم بمشروعك الذى تحلم به مع صديقك ليكبر وتحقق نجاح معه، وحاول إلا تتحدث في أمورك قبل حدوثها، حتى تكون قادر على إنجازها بشغف وحماس.

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: يجد حلا لكل مشكلة

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء نادر وقادر على السيطرة على نفسه بكل سهولة، ويواجه أي مشكلة بكل جرأة يحسد عليها، ويجد لها الحلول.

برج العقرب في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، وقادر على حفظ الأسرار، ويملك العزيمة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت قيادى بطبعك، فتحدث عن وجهة نظرك بكل وضوح وشفافية، حتى يعرف من حولك أنك تمتلك أفكار أستثنائية غير عادية خارج الصندوق، ولديك المقدرة على اقناع من حولك بكل حديثك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

احتوى شريك الحياة بشكل كافى، وأجلس وتحدث معه، وأدعمه طوال الوقت، وفاجئه برحلة قصيرة رومانسية مع أعطائه هدية جميلة تعبيراً عن حبك وأمتناناً له للعيش بسعادة أبدية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح، لتشعر بالنشاط والحيوية، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، مع شرب الماء طوال اليوم، لصحة أفضل.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

أنت تشعر بالحماس والحيوية مما يجعلك تنجز أعمالك بشكل سريع، وساعد من يحتاجك فأنت قادر على ذلك لحكمتك الكبيرة، وبعد نظرك للأمور من حولك، مما يجعلك متفوق في كل المجالات.