عين شمس تستعد لانتخابات اتحادات الطلاب بصناديق شفافة

السبت 26 نوفمبر 2022 | 11:29 صباحاً
كتب : مصطفى الضبع

بدأت جامعة عين شمس تجهيز عدد من الصناديق الشفافة، استعدادا لأعمال انتخابات الاتحادات الطلابية بعدد من الكليات، حيث بدأت اللجنة المشرفة على الانتخابات بتجهيز صناديق لكل فرقة وبكل كلية ويتم توزيع الصناديق على الكليات.

يأتي ذلك تحت إشراف اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة التي شكلها الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة برئاسة الدكتور عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

ومن المقرر تلقي طلبات الطعون يوم الإثنين 28 نوفمبر، ويتم مراجعتها وفحصها الثلاثاء 29 نوفمبر 2022، وتعلن الكشوف النهائية الأربعاء 30 من نوفمبر، على أن يتم فتح باب الدعاية الانتخابية يوم الخميس القادم 1 ديسمبر.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج سيكون يوم الأحد 4 ديسمبر 2022، وتجرى انتخابات الإعادة يوم الإثنين 5 ديسمبر 2022.

وسيتم إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، وانتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022، ويليها انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة يوم الخميس 8 ديسمبر 2022.

اقرأ أيضا