شريف منير ينشر صورة له مع ميمي جمال في إيجار قديم

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 09:33 مساءً
الفنان شريف منير
الفنان شريف منير
كتب : نهى أحمد

نشر الفنان شريف منير صورة له مع الفنانة ميمي جمال عبر صفحتة الرسمية علي  موقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات الإنستجرام.

وعلق قائلا علي الصورة :" أنا و العظيمة ميمي جمال في كواليس إيجار قديم "، و قد نالت هذه الصورة إعجاب الاف من المتابعين .

تدور احداث المسلسل  "إيجار قديم 2022" حول الدراما الأجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم ،و يشمل المسلسل 30حلقة ، و قد شارك في هذا العمل : صلاح عبدالله ،محمد الشرنوبي ، فرح  ، هشام إسماعيل ، ميمي جمال و غيرهم ، وهذا العمل من إخراج طارق رفعت و تأليف عمرو الدالي .

و الجدير بالذكر ان الفنان شريف منير قد أوضح أنه يهوى العمل في ‏موسم دراما رمضان ، ولكن مسلسل إيجار قديم جذبه لتقديمه خارج سياق السباق الرمضاني  ، ‏مشيرًا إلى كون الدراما الجيدة تصلح للعرض أي وقت من العام ، و ليس في الموسم الرمضاني فقط ، و قد أعرب عن مدي سعادتة في النمشاركة في هذا العمل .

وأوضح شريف منير سبب موافقته على المشاركة بـ مسلسل إيجار قديم خلال بيان صحفي قائلًا: "خلال الفترة الماضية اعتذرت عن عدة أعمال درامية لأنها لم تجذبني لتقديمها، وحاليا ‏أصبحت اختار الأعمال التي تحمل رسائل حقيقية للناس، بجانب تقديمها متعة للمشاهدين، وفي الحقيقة هذا ما وجدته في مسلسل إيجار قديم، وبه كافة المميزات التي تجعلني أوافق على العمل به".