أول تعليق من نسرين طافش بعد إعلان طلاقها

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 02:16 مساءً
نسرين طافش
نسرين طافش
كتب : ريهام كمال

حرصت الفنانة نسرين طافش، على التعليق عن إعلان طلاقها من زوجها المعالج بالطاقة شريف شرقاوى، منذ 3 شهور.

ونشرت نسرين طافش، منشورًا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وكتبت: "بالنسبة لتكرار خبر طلاقى، يعنى كم المسجات اللى وصلتنى شيء عم تطمنوا عليا و شيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا أطلقتوا، يعنى لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى ما رجعت".

وتابعت: "أنا أعلنت انفصالى من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا و لا في تمديد لـ 2023".

وكان أعلن شريف شرقاوي طليق، الفنانة نسرين طافش، انفصالهما رسميًا، بعد سؤال أحد متابعيه عنها  قائلا: تم الطلاق بسلام، وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام.

ومن ناحية أخرى تنتظر الفنانة نسرين طافش، طرح فيلم "أخى فوق الشجرة" الذى تشارك في بطولته إلى جانب رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، ويزو، من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

كما تنتظر أيضًا  فيلم "فى القلب" الذى انتهت من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالى، إنجى كيوان وتونى ماهر، وإخراج عادل مرقس.