بسبب قلة أدوارها.. الفنانة نجلاء يونس تروى قصة عملها سائق بـ "أوبر"

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 11:18 صباحاً
نجلاء يونس
نجلاء يونس
كتب : ريهام كمال

لجأت الفنانة نجلاء يونس، عن أنها اتجهت للعمل كسائقة بتطبيق "أوبر"، بسبب قلة الأدوار المعروضة عليها.

وقالت نجلاء يونس، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة: "إنها قدمت خلال مشوارها الفني نحو 20 عملا فنيا".

نجلاء يونسنجلاء يونس

وأضافت أنها اضطرت مؤخرًا للعمل سائقة عبر تطبيق "أوبر"، خاصة أنها تقدم المسلسلات على فترات متباعدة، ولديها التزامات تواجهها، ومنزل لابد من إنفاق المال عليه، لذا سلكت هذا الطريق وامتهنت هذه المهنة.

وتابعت: "أثناء عملي في أوبر أتنكر، والفكرة كانت اقتراح من أعز صديقاتي وهي شجاعة ومغامرة، لا أحب الشعور بقلة الحيلة، وأنا كنت متزوجة لمدة سنتين وانفصلت بدون أولاد بسبب عدم توافق الطباع، وأتمنى أكون أم في بيت هادئ".

وواصلت: "المهنة دي رشحتني لدور، لما المخرج عادل أديب كان يبحث على ممثلة بتشتغل أوبر، فطلب مقابلتي فظهرت معه في العمل، دائما يطلبوني في أدوار المنطقة التلقائية، لكن أستطيع تقديم أدوار بعيدة عن شخصيتي".

و عن المواقف التي قابلتها أثناء عملها، قالت: "كل الناس بتسألني مفيش حد بيضايقك، وهل العمل ده خطر، وإجابتي النموذجية إن الخطر ممكن يصيبك في البيت، لازم تأخذ بالأسباب وتحترس". 

يذكر أن الفنانة نجلاء يونس، شاركت في مسلسل "ليه لأ 2" الذي عرض عبر منصة شاهد "vip" بدور الموظفة سحر. 

نجلاء يونسنجلاء يونس

مسلسل "ليه لأ 2" بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ودنيا ماهر وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران وريم حجاب ونجلاء يونس والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وإخراج مريم أبو عوف.