مدرب الدنمارك: متحمسون لمباراة تونس ونأمل أن نكون الأفضل

الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 04:34 مساءً
مدرب الدنمارك شمايكل
مدرب الدنمارك شمايكل
كتب : محمود الطحاوي

عقد المدرب الدنماركي هيولمان مؤتمرا صحفيا اليوم علي هامش مباراة أمام تونس غدا حيث قال: نحن سعداء للغاية بالتواجد هنا ومتشوقون للغاية أن نبدأ المباراة، وبطبيعة الحال نحن سعداء للغاية بفرصة التواجد هنا في كأس العالم وتمثيل البلد بأكمله والأندية وكرة القدم الدنماركية.

وتابع: نحن سعداء للغاية بالوصول إلى هذه المرحلة، نشكر الجمهور الدنماركي، نعرف أن أغلبكم في بيوتكم، ومن يتواجدون منكم هنا، نشكرهم على الحضور هنا لدعم المنتخب ونشكر الجمهور في بلدنا، نحن سعداء للغاية ونأمل أن نمضي قدما في هذه البطولة.

وأضاف: سنخوض المباراة الأولى أمام المنتخب التونسي، أكن احتراما كبيرا للمنتخب التونسي وكرة القدم التونسية ونعرف لاعبي المنتخب التونسي جيدا وتابعناهم في الفترة الأخيرة.

وأكمل: نعرف الجودة التي يتمتع بها الجمهور التونسي ونحن متحمسون للغاية لخوض مباراة الثلاثاء وندرك تماما أنه سيكون هناك العديد من الجماهير التونسية في الاستاد ونأمل أن نكون الفريق الأفضل على أرضية الملعب.

وتحدث حارس المنتخب الدنماركي كاسبر شمايكل، إنه يتطلع لتحقيق بداية موفقة في منافسات كأس العالم قطر 2022، من خلال تحقيق الفوز أمام المنتخب التونسي.

وقال الحارس: هناك الكثير من الإثارة في المونديال، مثل جميع البطولات الكبرى، ونركز فى كرة القدم فقط، أداء الفريق هو أكثر ما يهمنا، وأيضًا أن يكون الفريق متماسكًا بشكل كبير.

وأشار: نكِن كل الاحترام للمنتخب التونسي ونتطلع للفوز في مباراتنا أمامه، ونعلم أن الحضور الجماهيري لمنتخب تونس سيكون كبيرًا، خاصةً أن البطولة تُقام في بلد عربي، وهي قطر الذي يعيش فيه العديد من التونسيين؛ لكننا نستطيع التعامل مع هذا الأمر بشكل جيد، ولن يؤثر فينا".

وأكمل: نجيد التعامل مع الضغط الجماهيري بشكل جيد، وحدث ذلك معنا في كأس العالم النسخة الماضية في روسيا 2018، وشاهدنا الجماهير البيروفية، لكننا قدّمنا أفضل أداء ممكن، وتمكنّا من الفوز".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الدنماركي مع منافسه التونسي، والمقرر لها عدا الثالثة مساء بتوقيت القاهره، على ملعب "المدينة التعليمية"، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضا