حب وزواج وانفصال.. سهير البابلي وأحمد خليل مرضوا ورحلوا في نفس الشهر

الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 02:49 مساءً
سهير البابلي وأحمد خليل
سهير البابلي وأحمد خليل
كتب : ريهام كمال

تحل اليوم الذكرى الأولى للفنانة الكبيرة سهير البابلي، ملكة المسرح والكوميديا، أيقونة الفن.

ويمر إلى الأذهان حكاية زواجها وانفصالها من الفنان أحمد خليل، الذي غيبه الموت 9 نوفمبر، قبل أيام من رحيل سهير البابلي.

علاقة أحمد خليل، وسهير البابلي، تتشابه ظروفه إلى حد كبير، مع قصة "إبراهيم وسهير" في فيلم "معبودة الجماهير"، إذ كان هو مجرد ممثل صغير، بينما كانت هي في قمة مجدها ومعبودة الجماهير، وهو بالفعل ما حدث مع خليل حينما قال: "أنا كنت ممثل صغير وهي كانت نجمة كبيرة، ومقدرش أتقبل القصة ديه، وعايزها تحس بإني الراجل، وده كان خطأي، أنا كنت وحش جدًا، وماكنتش بضحك".

سهير البابلي وأحمد خليلسهير البابلي وأحمد خليل

وتحدث أحمد خليل، عن بداية اللقاء بينهما وقال: "لم تنشأ بيني وبين سهير البابلي قصة حب كبيرة، تقدر تقول عرفتها في لحظة وتزوجتها في لحظة، وتعرفت عليها في أثناء عملي معها في أحد المسلسلات، واختلفت معها، وبعد الخلاف حدث الحب والزواج".

سهير البابلي وأحمد خليلسهير البابلي وأحمد خليل

وكشف أحمد خليل، كواليس الزواج والانفصال عن سهير البابلي، و قال عنها: "سهير سيدة عظيمة جدًا، لكن زواجنا كان مستحيل يستمر، تزوجنا في لحظة وانفصلنا وإحنا أصدقاء جدًا".

سهير البابلي وأحمد خليلسهير البابلي وأحمد خليل

وتوفي الفنان الكبير أحمد خليل عن عمر يناهز 80 عاماً إثر إصابته بفيروس كورونا أثناء تصويره حكاية تحمل اسم "حكايتي مع الزمان" ، الذي يعد واحداً من حكايات مسلسل "إلا أنا".

بينما توفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلي، داخل أحد المستشفيات، التي كانت تعالج بداخله عن عمر ناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفت واحتجازها بالرعاية المركزة.