مهرجان البحر الأحمر السينمائي يٌعلن عن تكريم شاروخان في النسخة الجديدة

الاحد 20 نوفمبر 2022 | 04:39 مساءً
شاروخان
شاروخان
كتب : ريهام كمال

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي، اليوم الأحد، عن تكريم الممثل والمنتج الهندي الكبير شاروخان، تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام.

ومن المقرر تكريم شاروخان، في حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان، التي تقام على ضفاف الساحل الشرقي للبحر الأحمر، خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر.

وعلق محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بمناسبة تكريم شاروخان قائلًا: "نحن سعداء بتكريم النجم شاروخان، الذي يحظى بموهبة متميزة ويعد واحدًا من أيقونات السينما العالمية، فلقد استقر النجم الهندي في قلوب معجبيه منذ بداية ظهوره حتى يومنا هذا".

وأضاف: "فبعد مسيرة فنية ثرية امتدت 30 عامًا في مجال صناعة الأفلام، يظل شاروخان أحد أبرز نجوم السينما الهندية الذي يتمتع بإعجاب الجماهير من كل أنحاء العالم، ونحن نتطلع للترحيب بالنجم الكبير في جدة في ديسمبر القادم".

وأعرب شاروخان، عن امتنانه كبير بهذا التكريم قائلًا: "تشرفني المشاركة في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كما تغمرني البهجة لتواجدي بين الجمهور السعودي وبين المعجبين من جميع أنحاء المنطقة، الذين كان لهم الأثر الأكبر في دعم مسيرتي الفنية على مر السنين".

وتابع: "يحتفي المهرجان هذا العام بنخبة من المواهب الصاعدة في المنطقة، وبدوري أتطلع للمشاركة في هذا الحدث العالمي الكبير والإسهام في دعم مجتمعه السينمائي المتميز".