الدراسات العليا بجامعة الفيوم توافق على تسجيل 77 رسالة ماجستير ودكتوراه

الدكتور ياسر مجدى حتاتة رئيس جامعة الفيوم

الاحد 20 نوفمبر 2022 | 05:11 مساءً
مجلس الدراسات العليا والبحوث جامعة الفيوم
مجلس الدراسات العليا والبحوث جامعة الفيوم
كتب : مصطفى الضبع

وافق مجلس الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث فى جلستَهُ، اليوم، تحت رقم "186"، على تسجيل عدد من الدرجات العلمية على النحو الآتي: "59" رسالة ماجستير، "18" دكتوراة، بكليات الجامعة المختلفة.

جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس الجامعة، حيث عَقَدَ مجلسُ شئون الدراسات العُليا والعلاقات الثقافية والبحوث بجامعة الفيوم جلستَهُ رقم "186"برئاسة الأستاذ الدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية، وبحضور السادة أعضاء المجلس الموقر، اليومَ الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022م بقاعة الاجتماعات بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي.

كما وافقَ المجلسُ على مُقترَح "شعار قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة الفيوم"، ووافق أيضًا على تشكيل اللجان الخاصة بفحص ملفات السادة المرشحين لبعض الجوائز التي ستقدم في عيد العلم الخامس عشر 2022م.

وفي السياق ذاته وافقَ أيضًا على مُقترح "لائحة المجلة العلمية لمعهد الدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل"، والذى ناقش عدداً من الموضوعات التي تَخص قطاع الدراسات العليا والبحوث بكليات الجامعة المختلفة ومعاهدها؛ طبقًا لما هو مُدرَجٌ في جدول الأعمال.

وحرص الدكتور عرفة صبرى على هامش الاجتماع بتكريم عدد من السادة أعضاء مجلس الدراسات العليا والبحوث ممن تقلدوا مناصب قيادية بالجامعة، ومن تم انتدابهم انتدابا كلياً خارج الجامعة، وذلك تقديرًا لجهودهم المخلصة، ومساهمتهم في النهوض بقطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة.

اقرأ أيضا