قطّع الجثة بالساطور.. كشف لغز مقتل شاب على يد جاره بالمرج لهذا السبب

جريمة قتل

السبت 19 نوفمبر 2022 | 08:54 مساءً
قتل
قتل
كتب : محمد حسن

أدلى المتهم بقتل جاره ثم تقطيع جثته بدائرة قسم شرطة المرج، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بشرق القاهرة.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إنه بسبب خلافات سابقة بينهم قرر قتل المجني عليه، ويوم الواقعة استدرجه لمسرح الجريمة وأنهى حياته بسلاح أبيض، ثم قرر تقطيع الجثة حتى لا يتم التعرف عليها.

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، قد أمرت بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل جاره طعنا بالسكين وقطع جثته بالساطور إلى قطع وألقاها في أماكن متفرقة بمنطقة المرج، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتشريح جثة المجني عليه.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على أشلاء جثة في أماكن متفرقة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على أشلاء جثة في أكثر من مكان تم تجميعها ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة والوصول إلى هوية المجني عليه، وتبين أنه يدعى «سيد» 22 عامًا، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد مرتكبي الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين إن وراء ارتكاب الواقعة «عاطف» مسجل خطر 47 عامًا، بقصد السرقة وقام بتقطيع الجثة بالساطور وألقاها في أماكن متفرقة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.