بطريقة كسر الباب.. اعتراف لص الشقق السكنية بالخليفة

لص العقارات السكنيه بالخليفة

الجمعة 18 نوفمبر 2022 | 09:51 صباحاً
سرقه منازل
سرقه منازل
كتب : حسنه محمد

اتُهم عاطل بسرقة المساكن في منطقة الخليفة، وعقب التحريات الأوليه تبين أنه تخصص سرقه شُقق وعند القبض عليه آدلي بأقوالة واعترف عَما نُسب إليه أمام النيابه العامة بجنوب القاهرة، واعترف بأنه يملك آله عتله حديدية يستخدمها في تنفيذ جرائمة المتنوعة والمتعددة عن طريق تكسير الباب بالإضافة لسرقه محتويات الشقه المستهدف سرقتها عقب الأحد من عدم وجود مالكيها.

قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلًفت رجال المباحث بسرعة التحريات حوله للوقوف والتعرف على نشاطه الإجرامي وتخصصة لاستكمال التحقيقات، كما أسندت له تهمة السرقة.

أعربت الداخلية عن كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص و كائن  بدائرة القسم بإكتشافه كسر باب الشقة محل سكنه وسرقة خاتم ذهب و مبلغ مالى وعدد 6 ساعات يد من داخل الشقة الخاصه به، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة.

بإجراء التحريات والمعاينة والفحوصات اللازمة من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مُرتكب الواقعة وتبين أنه عاطل  له معلومات جنائية  ومقيم بدائرة القسم.

اعترف المتهم علي كافة المسروقات المستولى عليها  وأدلي بإنه يخبأها أعلى سطح العقار سكنه، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المُتهم.

اقرأ أيضا