رفع علم مصر 3 مرات.. الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يكرم العميد أحمد سامي بطل أبطال العالم

حصل على 3 ميداليات ذهبية ببطولة العالم بإسبانيا

الاربعاء 16 نوفمبر 2022 | 12:21 صباحاً
العميد أحمد سامي بطل أبطال العالم في كمال الأجسام
العميد أحمد سامي بطل أبطال العالم في كمال الأجسام
كتب : عاطف صبيح

نظم الاتحاد المصري لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم، ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، احتفالية خاصة للعميد أحمد سامي بطل أبطال العالم، والحاصل على ثلاث ميداليات ذهبية، في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في إسبانيا.

وتأتي الاحتفالية الخاصة لتكريم بطل أبطال العالم العميد أحمد سامي بعد إرسال الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، برئاسة الدكتور رفائيل سانتونجا دبلومة التميز الرياضي الدولية؛ نظرا لتميزه في بطولة العالم الأخيرة، التي أقيمت في إسبانيا، ويعتبر إنجازا فريدا من نوعه، ولم يحدث من قبل في أي بطولة من بطولات العالم السابقة برفع، علم بلاده ونشيدها الوطني 3 مرات؛ لحصوله على 3 ميداليات ذهبية في بطولة واحدة عالمية.

ومن جانبه قال الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، إن العالم كله يشهد إنجاز بطلنا العالمي العميد أحمد سامي التاريخي بمنحه 3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم الأخيرة، بجانب عزف السلام الجمهوري بنفس العدد السابق؛ لهذا جاء تكريم الاتحاد الدولي لكمال الأجسام بدبلومة خاصة؛ لتميز بطل أبطال العالم لكمال الأجسام العميد أحمد سامي على إنجازه التاريخي الفريد.

وأكد فهيم أن سامي يستحق تكريما من أعلى مستوى. وبهذه المناسبة نهنئ مصر بهذا الإنجاز، كما نهنئ وزارة الداخلية واتحاد الشرطة الرياضي، ونتمنى للرياضة المصرية التوفيق والازدهار.

وفي نفس السياق أعرب العميد أحمد سامي عن سعادته بهذا التكريم العالمي من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، ومنحه دبلومة التميز الرياضي العالمية؛ لإنجازه بالحصول على 3 ميداليات ذهبية وعزف النشيد الوطني بنفس عدد الميداليات، قائلا إنني فخور بتمثيلي كضابط مصري بلادي في هذا المحفل الدولي، وأن أساهم بجهدي بعزف نشيد بلادي، وأتعهد بمواصلة الانتصارات والميداليات في البطولات العالمية المقبلة. 

اقرأ أيضا