بعد 48 ساعة في المياه العثور على أخر المفقودين في حادث الدقهلية

حادث الدقهلية

الاثنين 14 نوفمبر 2022 | 11:11 مساءً
كتب : لبنى سعد

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة الدقهلية بمساعدة الأهالي منذ قليل، من انتشال جثمان أخر ضحايا حادث سقوط سيارة ميني باص بترعة الرياح التوفيقي بطريق “ميت غمر- المنصورة” أمام قرية منشأة عبدالنبي ليصل حصيلة الضحايا إلى 25 غريقا.

وجرى انتشال جثمان الضحية الأخيرة من المفقودين ويدعى "عز الدين عمرو الجوهري" 18 عاما من قرية أو ليله التابعة لمركز ميت غمر من مياه الرياح التوفيقي أمام قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا.

وكانت قوات الإنقاذ النهري قد عثرت صباح اليوم، على جثمان الطفل "حماده إبراهيم على جاد" 7 أعوام من مركز شربين نجل أحد ضحايا الحادث والتي لقيت مصرعها بصحبة نجلتها وشقيقتها وابنة شقيقتها بالإضافة إلى شيماء محمد صلاح 20 عامًا من قرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر بعد العثور عليها بالقرب من هندسة ري أجا كما تم عصر اليوم انتشال جثمان يوسف محمد زكي زاهر، 17 عامًا، مقيم زفتى بمحافظة الغربية.

كما نجحت قوات الإنقاذ النهري مساء أمس في العثور على جثمان إسلام رضا إبراهيم فضل" 19 عامًا، من قرية كفر بهيدة التابعة لمركز ميت غمر أسفل كوبري أجا بعدما وجدت جثة متعلقة بإحدى أعمدة الكوبري ليصل عدد الضحايا إلى 25 غريقًا.

يذكر أن النيابة العامة أمرت حبس السائق المتهم المتسبب في الحادث ويدعى "إبراهيم حلمي عبدالله سليمان"، 33 عامًا، وذلك بعد عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل نهائي لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة وتحديد نوعها والتصريح بتسليم الجثامين الذي جرى التعرف عليها وأخذ عينات من باق الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم.

وأكد المتهم في التحقيقات أنه يعمل على خط ميت غمر- المنصورة وأثناء سيره في اتجاه موقف سندوب بمدينة المنصورة فوجئ بسيارة تغلق عليه الطريق قادمة من الجانب الأيسر وخلال سيره في الجهة اليمنى ومحاولة سائق السيارة الاتجاه إلى مدخل طريق ميت العامل حاول تفاديه فاضطر بالنزول بالمينى باص إلى الترعة.