في يوم الراحة بـ COP27.. البيئة تفتتح متجر إيكو إيجيبت Eco Egypt للمنتجات المستدامة

منتجات منخفضة الانبعاث

الاثنين 14 نوفمبر 2022 | 12:33 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

احتفلت وزارة البيئة أمس الأحد بافتتاح متجر "إيكو إيجيبت Eco Egypt للمنتجات المستدامة المصنوعة بواسطة علامات تجارية محلية جميعها صديقة للبيئة، في يوم الراحة من فعاليات قمة تغير المناخ cop27.

ودعت وزارة البيئة من خلال صفحتها على فيسبوك إلى التسوق بشكل مستدام في شرم الشيخ، مشيرة إلى أنها استفادت من يوم الراحة من مؤتمر COP27 للاحتفال بافتتاح متجر إيكو إيجيبت Eco Egypt Shop، والذي أقيم على مساحة جذابة وملهمة مع بعض من أفضل العلامات التجارية المحلية في مصر، حسب وصف الوزارة في بيانها.

 وأضافت أن المتجر الموجود في الممشى السياحي الجديد يتميز بمجوهرات وأشغال يدوية جميلة من قبل المجتمعات المحلية في وادي الجمال ومنتجات طبيعية منخفضة المصادر أخلاقيا من قبل بوتيك هيلينج هيرس، وحلول تخزين المواد الغذائية بواسطة وي كير حلول بيئية ولفائف النحل.

كما يضم المعرض منتجات نورشيك الطبيعية الرائجة ومنتجات Up-Fuse's المجموعة الأكثر مبيعاً من التوتات البلاستيكية المدورة، والحقائب، وأكمام الكمبيوتر المحمول.

وحثت البيئة على زيارة متجر إيكو إيجيبت Eco Egypt؛ من أجل دعم المنتج المحلي والتسوق الأخضر.

وتقدمت بالشكر لشركائها في المشروع في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وLive Green.

يقع المتجر في الممشى السياحي الجديد بمدينة شرم الشيخ، ويضم مجموعة من الحُلى والمشغولات اليدوية والمنتجات الطبيعية من أشهر العلامات التجارية، جميعها منخفضة الانبعاثات. 

اقرأ أيضا