الاستماع لأقوال المصابين فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بأكتوبر

مستشفى أكتوبر المركزي

الاحد 13 نوفمبر 2022 | 02:38 مساءً
حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة
كتب : حسنه محمد

 شهد طريق التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر, وقوع حادث نتج عنه انقلاب سيارة رُبع نقل محملة بالعُمال , أسفر عن الحادث إصابة 20 عاملاً.

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لمكان حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، بطريق التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر،  وذكروا أنهم استقلوا السيارة المخصصة لنقلهم بمكان عملهم، وفوجئوا بانحراف السيارة وانقلابها، مما أسفر عن إصابتهم جميعاً.

قام رجال المباحث  بالتحفُظ على سائق السيارة، و بسؤالة و مواجهته اعترف أن عجلة القيادة اختلت من يده , ما أسفر عن وقوع الحادث، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لبيان تعاطي السائق مواد مخدرة من عدمه.

استقبلت غرفة النجدة، بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر، وعلى الفور سارع  رجال المباحث والمرور  بالانتقال إلى المكان وتبين من خلال الفحص انقلاب سيارة رُبع نقل محملة بالعمال، وأسفر الحادث عن إصابة 20 عاملا، ونقل 16 من المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي ونقل 4 آخرين لمستشفي الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج الفوري اللازم، وجارِ رفع آثار الحادث، وتحفظ رجال المباحث على السيارة تمهيداً لفحصها، وبيان سبب وقوع الحادث وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.