خبيرة طاقة: شيرين اتسحرت بسبب صورة شهر العسل

عودة شيرين لحسام حبيب

السبت 12 نوفمبر 2022 | 10:30 صباحاً
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتب : ياسمين أحمد

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل مساء أمس، بعد إعلان عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه «الحكاية».

تعليق خبيرة علم الطاقة

علقت الدكتورة مها العطار خبيرة علم الطاقة والمكان، عبر حسابها الرسمي عل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة:« الناس تعبت مع شيرين ؟! مرة تقول حبيته عقربة !! ومرة تقول انا اتجوز قرد ومارجعش ليه ؟! الان تقول احنا فكينا سحر الفراق اللي كان معمول ؟؟!».

برج القرد الصيني

وتابعت العطار:« تحدثت عن وضع القرود هذا العام، برج القرد الصيني واشهرهم حسام وشيرين الاثنين نفس البرج، وقلت ان مواليد اعوام 1956 ، 1968 ، 1980 ، 1992 ، 2004 عندهم مشكلات هذا العام وشهرة سلبية، وعندهم زواج جديد وانفصال ايضا ، ونصحتهم ان يمشوا جنب الحيط ولا يتحدثون كثيرا حتي لا يغلطوا ويتم مهاجمتهم، وهو ما حدث مع حسام وشرين النموذج الواضح امامنا».

وأضافت:«عناصرهم متشابهة برج القرد الصيني المعدن اليانج الكبير، ومن المعروف ان العناصر المتشابهة متنافرة، بمعنى يحدث انجذاب من التشابه واختلاف من التنافر».

سحر بسبب صورة

وحذرت خبيرة الطاقة من أمر مهم متابعة:«سحر شيرين يأتي من طاقة الصورة التي نشرتها هي وزوجها أثناء شهر العسل، وبعد الزواج وهي تحضنه وتقبله في كل الاماكن مع كلمات السعادة والحب امام الجميع الكل يسحر نفسه مثل شيرين بهذه الافعال، وكل القرود هذا العام سوف تستمر في التنطيط من بيت إلى بيت، لن يكون هناك استقرار هذا العام». 

اقرأ أيضا