جوجل Google يفضح مخططات الإخوان ويكشف صورهم وفيديوهاتهم المفبركة

الجمعة 11 نوفمبر 2022 | 02:27 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

فضح محرك البحث الأشهر على الإطلاق جوجل مخططات الإخوان لتنفيذ مخططهم لنشر الفوضى في البلاد، من خلال بث الشائعات والأكاذيب وفبركة الصور ونشر فيديوهات قديمة عن اندلاع مظاهرات وتجمعات بالسيارات في شوارع القاهرة الكبرى مساء أمس الخميس.

وأثبتت خرائط جوجل Google Maps، التي تصور جغرافية المناطق وحالة حركة المرور لحظة بلحظة أن حركة المرور بالقاهرة الكبرى تسير بإنسابية، ونلاحظ أن الخرائط تتكلم عن حركة مرور معتادة، فلا يوجد أي زحام أو تكدس في أي منطقة أو شارع، ولم تظهر الخرائط أي تجمعات بأي مكان؛ مما يكشف كذب وزيف اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

وكانت جماعة الإخوان الإرهابية روجت في وقت سابق أن بعض أهالي الوراق بمحافظة الجزيرة نظموا مظاهرة احتجاجية مساء أمس، وتم نشر صور مزيفة على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي، كما قامت لجانهم بنشر مقطع فيديو يظهر تجمعات قليلة بجزيرة الوراق؛ لخداع المواطنين بأنها وقعت أمس، وتبين من خلال جوجل أنه قديم ومنشور على صفحات السوشيال ميديا بتاريخ 20 سبتمبر 2020.

كما روجت لجان الإخوان الإلكترونية لمقطع فيديو يظهر اشتباكات بين الأمن ومتظاهرين، وادعوا أنه تم التقاطه أمس الخميس في محافظة السويس، واتضح أنه، وأنه ليس في مصر. 

اقرأ أيضا