فيديو| أنغام بتألف.. هدى عمار تكشف حقيقة غنائها تتر هوانم جاردن سيتي

ما فهمتش اللحن واتحججت بالكلمات اللي كاتبها عمنا سيد حجاب

الجمعة 11 نوفمبر 2022 | 12:32 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

أكدت الفنانة هدى عمار عدم صحة ما حكته وروجت له المطربة أنغام بشأن اعتذارها عن غناء تتر مسلسل "هوانم جاردن سيتي"، مؤكدة أن القصة التي ترويها بأنها نصحت الموسيقار راجح داوود بأن يمنح الأغنية لهدى عمار غير صحيحة.

وقالت في لقاء مع ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس"، عبر قناة MBC مصر إن "الرد موجود، رد دكتور راجح داوود في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس"، مؤكدة: "ما كانش عندي علم خالص بالحاجات دي".

وأشارت هدى عمار إلى أن الأغنية "فعلا اتعرضت على أنغام وهي رفضتها، وحسب ما قال دكتور راجح ما عجبهاش اللحن فاتحججت بالكلام، والكلام كتبه عمنا سيد حجاب الله يرحمه. أنا شخصيا عجبني الكلام جدا من أول ما قريته".

وأضافت: "دكتور راجح عشان مؤلف موسيقي قبل ما يكون ملحن للأصوات، طريقته في عرض الغنوة بتبقى أكاديمية شوية، فأنا عجبني الموضوع جدا وجريت عملته، ودخلت ذوقته؛ لأن اللحن بيبقى سادة، وعملت بإحساسي شوية لعب وزخرفة وعرب، ودكتور راجح كان طاير".

وأكدت هدى عمار أن راجح داوود قابل أنغام بعد عام من نجاح أغنية تتر مسلسل "هوانم جاردن سيتي"، وفوجئ بها تعاتبه، وتقول إنه غير اللحن، ومنحه لمطربة أخرى، لكنه أكد لها أنه نفس اللحن الذي رفضت غناءه.

وأكملت هدى عمار: "أنغام ما فهمتش اللحن وقتها. ده كلام دكتور راجح".

مؤكدة على عدم صحة ترشيح أنغام لها، بقولها "لو حصل حاجة زي، الأولى إني أعرف من زمان. دكتور راجح من الشخصيات الجميلة ولو حصل كده هيقول لي؛ لأن دي لفتة جميلة إن أنغام ترشحني".

وتابعت: "سألته بس هو قال مش ده اللي حصل. هي رفضت الأغنية وخلاص، ولما شافته بعد سنة قالت له أنا زعلانة منك جدا لأنك غيرت اللحن، قال لها ما غيرتش حاجة".

يذكر أن مسلسل "هوانم جاردن سيتي" تم عرضه عام 1997، من تأليف منى نور الدين، إخراج أحمد صقر، وبطولة حسين فهمي، صفية العمري، عبلة كامل، هشام سليم، ليلى فوزي، أحمد خليل، محمود قابيل، ندى بسيوني، بثينة رشوان، عزت أبو عوف، إبراهيم يسري وهاني رمزي.

وأغنية تتر مسلسل "هوانم جاردن سيتي" من كلمات سيد حجاب، ألحان وتوزيع راجح داوود وغناء هدى عمار.