خاص.. تفاصيل واقعة اعتداء زوج على زوجته بمدينة السنبلاوين .. طلب مصاغها الذهبي رفضت

تفاصيل واقعة اعتداء زوج على زوجته بمدينة السنبلاوين

الخميس 10 نوفمبر 2022 | 05:58 مساءً
تفاصيل واقعة اعتداء زوج على زوجته بمدينة السنبلاوين
تفاصيل واقعة اعتداء زوج على زوجته بمدينة السنبلاوين
كتب : آيه جبر

اهتزت شوارع حي البستان في مدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية في مساء يوم أمس الأربعاء 9 نوفمبر 2022، بسبب جريمة من أبشع الجرائم التي شهدتها، بعد أن حاول زوج التخلص من زوجته عن طريق طعنها في مناطق اليدين والظهر والرقبة، إلى أن وصل عدد الطعنات إلى 18 طعنة.

وبناء على ذلك انتقلت مراسلة "بلدنا اليوم" لموقع الحادث، لمعرفة التفاصيل وتبين أن المتهم بالاعتداء على الضحية هو الزوج ويدعى "أ.ع"، يبلغ من العمر 29 عامًا ويعمل في أحد شركات الأدوية، ومتزوجًا من المجني عليها "ن.ال" التي تبلغ من العمر 27 عامًا "ربة منزل" منذ حوالي 4 سنوات عن قصة حب كبيرة، ولديهم طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وصبي يبلغ من العمر سنة ونصف.

ويقطن الزوجان في منطقة الشارع الكبير في حي البستان، في عمارة زوج والدة المجني عليها، الذي تولى تربيتها وتجهيزها، بعدما انفصل والدها عن والدتها وهي في عمر صغير، وحاولت الزوجة مساعدة زوجها في الكثير من الأحيان وعملت ببيع الدونات والسينابون والكب كيك أون لاين.

تفاصيل واقعة اعتداء زوج على زوجته بمدينة السنبلاوينتفاصيل واقعة اعتداء زوج على زوجته بمدينة السنبلاوين

وعلمت مراسلتنا أثناء تواجدها في موقع الجريمة، أن واقعة الاعتداء حدثت بعدما عاد الزوج إلى منزله في مساء يوم أمس، وطلب من زوجته مصاغها الذهبي "السلسلة والغوايش" من أجل بيعه، ولكنها رفضت إعطائها إليه، خاصة أنه سبق وأن أخذ أحد مصاغها دون علمها, كما أنها كانت على علم بوجود علاقة بينه وبين أخرى، وظنت أنه كان يطلب مصاغها من أجل إعطائهم للأخرى.

وبالرغم من ذلك ظل الحديث بينهما في إطار الشجار اللفظي حتى تلقى الزوج مكالمة هاتفية وعدة رسائل، فترك زوجته في المطبخ لإعداد الطعام وخرج من المنزل، ثم عاد بعدها بوقت قصير غاضبًا للغاية، وقام بإخراج طفليه خارج المنزل وأغلق الباب، ودخل إلى المطبخ فتفاجأت المجني عليها بتوجيه الزوج العديد من الضربات الشديدة إلى رأسها بيده، مما جعلها تفقد توازنها.

وبعد ذلك قام الزوج بإحضار أحد السكاكين من المطبخ وقام بطعنها في إحدى يديها لتنفذ إلى الجهة الأخرى من قوة الضربة وتظل عالقة في يديها، ثم قام بإحضار سكينة أخرى وطعنها في كتفها، ولكنها كًسرت، ليعود الزوج ويصر على قتل زوجته، ويقوم بإحضار السكينة الثالثة ويعتدي عليها بالطعنات المتكررة والمتتالية في البطن والظهر والرقبة.

ومكانتها العناية الإلهية من الهروب من أمامه بعد العديد من المحاولات، ونجحت في الوصول إلى باب المنزل، ليقوم أحد جيرانها بإنقاذها من يد زوجها، ولكنه طعنه في يده.

ليعود الزوج ويحاول مرة أخرى قتل زوجته، بعدما أحضر مشرط يستخدمه في عمله ومقص وقام بجذب زوجته من رأسها محاولًا ذبحها من عنقها بالمشرط بعد طعنها في ظهرها بالمقص. إلا أن الجيران تمكنوا من إنقاذها مرة أخرى من يديه، وتلقى جار آخر لها طعنة نافذة في ساقه.

وبالرغم من محاولات جيران المجني عليها من اللحاق بالجاني، إلا أنه تمكن من الهروب وفي يده سلاح الجريمة "سكينة ومشرط ومقص"، وقام بالاتصال بأخ المجني عليها ويدعى "م.ال" قائلًا له: "أنا ذبحت أختك، مع توجيه بعض عبارات السب والقذف إلى المجني عليها" وفر هاربًا من المنطقة.

وحضرت قوات الشرطة على الفور إلى موقع الجريمة، بعد أن أبلغ أهالي منطقة البستان عن الواقعة، ونجحت الشرطة بالفحص والتحريات بالتوصل إلى مكان الجاني حيث كان يختبئ في محل إقامة عائلته في منطقة المنشية الجديدة، وتم القبض عليه وفي حيازته سلاح الجريمة. 

تفاصيل واقعة اعتداء زوج على زوجته بمدينة السنبلاوينتفاصيل واقعة اعتداء زوج على زوجته بمدينة السنبلاوين

اقرأ أيضا