بعد إعلانها بمقاضاة شقيقها.. هاشتاج شيرين عبد الوهاب يتصدر تويتر

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 04:20 مساءً
الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب
كتب : ريهام كمال

تصدر هاشتاج شيرين عبد الوهاب، موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ،بعد إعلان المستشار ياسر قنطوش، عن حقيقة اعتذار مدير أعمالها العمل معها مرة أخرى.

وأعلن "قنطوش" مفاجأة في بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نقلًا عن شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن موكلته ستقوم بمقاضاة شقيقها.

وجاءت بعض التغريدات عبر الهاشتاج كالأتي:

 _#شيرين_عبدالوهاب‬⁩ بتصريحها تؤكد انها رجعت لحسام وهنا نعتبرك يا ⁧‫#شرين‬⁩ انتهيتي فنيا ياخسارة الناس واعيه فوق ما تتخيلي. 

_استحلفك بالله يا ⁦‪شيرين‬⁩ بحق كل أسماء الله الحسنى بلاش تصغرينا وتشمتي فينا اعدائك بلاش تقهرينا عليكي والله خايف أصحي فى يوم على خبر سئ وتنهي مشوارك الفني الذي لن يتكرر مره اخرى حرفيا أرجوكي ارجعي أقوي وكلنا فى ضهرك وبنحبك ⁧‫#شيرينعبدالوهاب‬⁩ ⁧‫#كلناشيرين‬⁩ ⁧‫#شيرين عبدالوهاب. 

وجاء البيان كالتالي: "تعلن الفنانة أنها لن تتوان لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنًا من كان يسىء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها، وما تعرضت له من مؤامرة مُغلفة بدافع الإخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها، وأنها في هذه الفترة الحالية؛ مُتفرغة تمامًا لأعمالها الفنية، تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها، ومتابعة الإجراءات القانونية".