استمرار استقرار حالة الطقس غدًا الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 وتوقعات بسقوط أمطار

حالة الطقس غدًا

الاثنين 07 نوفمبر 2022 | 11:11 مساءً
حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا
كتب : آيه جبر

يسود الاستقرار بصورة كبيرة على مناخ مصر خلال هذه الفترة، وهو ما يجعل البعض يتساءل عن حالة الطقس غدًا الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة في بعض ساعات النهار في بعض المدن المصرية، بالرغم من اقتراب بداية فصل الشتاء.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 .. حار دافئ نهارًا لطيف ليلًا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن طقس غدًا الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022 لن يشهد أي تغيرات مناخية عن الأيام الأخيرة منذ بداية هذا الشهر، حيث تسود حالة من الدفء خلال ساعات النهار، مع الشعور بالحرارة في بعض البلدان المصرية، بينما تشهد الساعات الأولى من الليل بعض نسمات الخريف اللطيفة، التي تزداد برودة مع الدخول في ساعات الليل المتأخرة.

توقعات بسقوط أمطار خفيفة مع استقرار حالة الطقس غدًا الثلاثاء 2022-11-8

بالرغم من أن حالة الاستقرار سوف تستمر طوال ساعات النهار والليل غدًا الثلاثاء 2022-11-8. إلا أن هناك بعض التوقعات التي تشير إلى احتمالية سقوط بعض الأمطار الخفيفة على بعض من المحافظات المصرية، مثل المدن الساحلية ومدن القناة، وبعض المناطق في القاهرة الكبرى.

 ولكن لا تتعدى هذه الاحتمالية نسبة الـ 30%، مما يعني أنه في حالة سقوط أمطار سوف تكون متفرقة وخفيفة للغاية، مع وجود بعض الرياح المتوسطة السرعة التي تكون مصاحبة لهذه الأمطار.

حالة الطقس غدًاحالة الطقس غدًا

درجات الحرارة الكبرى والصغرى المتوقعة في المدن المصرية

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية بيانًا بشأن درجات الحرارة الكبرى والصغرى المتوقع أن تسود طوال ساعات يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022، وتتراوح درجات الحرارة في المدن المصري المختلفة بين 27 درجة مئوية في ساعات النهار، و 17 درجة مئوية خلال ساعات الليل، وفيما يلي إليكم درجات الحرارة المتوقع غدًا الثلاثاء 2022-11-8 كاملة.

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري 26 درجة عظمى، و17 درجة صغرى.

  • الإسكندرية والسواحل الشمالية 26 درجة عظمى، و16 درجة صغرى.

  • جنوب سيناء 29 درجة عظمى، و21 درجة صغرى.

  • شمال الصعيد 26 درجة عظمى، و15 درجة صغرى.

  • جنوب الصعيد 29 درجة عظمى، و17 درجة صغرى.

هيئة الارصاد: مصر لن تشهد أي منخفض خلال الأسبوع الجاري

فيما أكد المركز الإعلامي التابع لهيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن جميع الخرائط الحرارية تشير إلى استمرار حالة الاستقرار في الطقس خلال الأسبوع الجاري وحتى نهايته يوم الجمعة الموافق 11 من نوفمبر الجاري 2022، ولا يتوقع أن تستقبل مصر أي منخفض جوي خلال الأيام المقبلة.