حالة الطقس غداَ.. مائل للحرارة نهارا وأمطار بالسواحل الشمالية والصغرى 17 درجة

تفاصيل حالة الطقس غداً

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 05:03 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غداً الإثنين.. يحرص عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل حالة الطقس غداً الإثنين في المحافظات، وذلك بداية من تعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ خلال الأيام الماضية، إذ تشهد العديد من المحافظات سقوط أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية.

ويشهد محرك البحث العالمي "جوجل" بحثاً عن تفاصيل حالة الطقس غداً الإثنين، ولذلك من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يستعرض لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة تفاصيل حالة الطقس غداً الإثنين.

حالة الطقس غداً الإثنين 7-11-2022 في مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن غداً الإثنين الموافق 7 نوفمبر 2022، يشهد طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد وشمال الصعيد، وأن يكون طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، ولطيف في أول الليل مائل البرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا سوف يشهد سقوط أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق متفرقة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الإثنين 7-11-2022

وتكون درجات الحرارة، غدا الإثنين على القاهرة العظمي 27 درجة والصغري 17 درجة، وأما الإسكندرية قد تسجل العظمي 25 والصغري 17 درجة، ومطروح العظمي 25 درجة والصغري 15 درجة، وسوهاج العظمي 29 درجة والصغري 15 درجة، وقنا العظمي 28 درجة والصغري 16 درجة، وأسوان العظمي 30 درجة والصغري 17 درجة.

اقرأ أيضا