بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 12:26 مساءً
مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي من أكثر الأمور التي يهتم بها جمهور كرة القدم في العالم حاليًا، خاصة وأن مواجهات البريميرليج دائمًا ما تحظى بنسب مشاهدة كبيرة بسبب قوة المنافسة فيها ووجود أشهر نجوم المستطيل الأخضر.

ومع انتظار الجمهور لمشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، زادت عمليات البحث عبر محركات شبكة الانترنت عنها، وتصدرت التريند.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وقبل اللقاء المرتقب، يملك توتنهام صاحب الأرض 26 نقطة ليقع في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين أن الضيف ليفربول لديه 16 نقطة ويقبع في المركز التاسع، ويسعى لتحسين مركزه.

ويحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة - مصر، 7.30 بتوقيت مكة المكرمة - السعودية، 8.30 بتوقيت دبي - أبوظبي - الإمارات.

أقرأ أيضا

صلاح يقود الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

رقم تاريخي جديد يطارد محمد صلاح أمام توتنهام اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مواجهة ليفربول وتوتنهام باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي، وتخصص قناة بي إن سبورت 1 بريميم لنقل أحداث اللقاء.

ويعلق على المباراة، حفيظ دراجي، عبر قناة beIN sports 1 HD premium.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

كما يمكن للمشاهدين متابعة مباراة ليفربول وتوتنهام عبر البث المباشر التالي: 

اقرأ أيضا