صاحب واقعة الكشري يعود لتصدر التريند في مصر مرة أخرى

صاحب واقعة الكشري

السبت 05 نوفمبر 2022 | 09:08 مساءً
صاحب واقعة الكشري
صاحب واقعة الكشري
كتب : آيه جبر

عاد صاحب واقعة الكشري إلى تصدر تريند متصفح جوجل في مصر مرة أخرى، بعد مرور أكثر من أسبوع على الواقعة التي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، على إثر طرده من أحد فروع محلات كشري التحليل بسبب ملابسه التي تخص عمال النظافة، وذلك بسبب ظهور العامل في أكثر موقف جدلي خلال الأيام السابقة.

حقيقة خطوبة مذيعة بالتلفزيون من صاحب واقعة الكشري

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حالة من إثارة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار خبر يفيد بقيام أحد المذيعات التي تظهر على قناة الشمس بخطبة صاحب واقعة الكشري.

وحرص الإعلامي الشهير سامي عبد الراضي على تكذيب كل هذه الأخبار، مؤكدًا أن الصورة المنتشرة لعامل النظافة رفقة مذيعة قناة الشمس؛ بسبب استضافته في البرنامج الخاص بها على القناة، وأن هذه المذيعة متزوجة بالفعل ولديها أبناء.

الفنان إدوارد يهاجم صاحب واقعة الكشري

وكان الفنان  إدوارد قد هاجم صاحب واقعة الكشري، بعدما أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أنه قام بطلب عامل النظافة للحضور إلى برنامجه الذي يذاع عبر أحد القنوات المصرية على التلفزيون، مع حصول العامل على 1000 جنيهًا مصريًا.

وبالرغم من عرض الأموال عليه. إلا أن الفنان إدوارد قد تفاجأ برفض صاحب واقعة كشري التحرير وطلبه مبلغ أكبر من ذلك، وهو ما رفض إدوارد واصفًا هذه الواقعة بالطمع الشديد.

صاحب واقعة الكشريصاحب واقعة الكشري

عامل النظافة يهاجم الفنان أحمد العوضي

بالرغم من الموقف الإنساني الذي قام به الفنان أحمد العوضي مع عامل النظافة عقب طرده من أحد فروع كشري التحرير، باستضافته. إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي تفاجأت من هجوم عامل النظافة على الفنان المصري.

ويرجع ذلك بسبب عدم إجابة العوضي على الهاتف عند اتصال صاحب واقعة الكشري به، والذي أكد أيضًا أن العوضي لم يفي بوعوده في إعادة رخصة القيادة له مرة أخرى وتوفير فرصة عمل جيدة.

عامل النظافة يثير الجدل بالظهور في عزاء فريد الديب

واستمر عامل النظافة المطرود من فرع الدقي في إثارة الجدل، بعدما ظهر في عزاء المحامي الراحل فريد الديب، وأشار إلى أنه حضر إلى العزاء حرصًا منه على تقديم الواجب، وهو ما استفز الكثير من رواد السوشيال ميديا.

وأكد البعض منهم أن الواقعة التي رواها عامل النظافة باتت محل شك؛بسبب تصرفات الأخير وحرصه على الشهرة وخطف الأضواء، خاصة في ظل وجود أنباء شبه مؤكدة تشير إلى مشاركته في فيلم سينمائي يحمل اسم التاروت خلال الفترة المقبلة مع كلِِ من رانيا يوسف وسمية الخشاب

اقرأ أيضا