في المتاجر وأون لاين.. موعد تخفيضات الجمعة البيضاء بشهر نوفمبر 2022

السبت 05 نوفمبر 2022 | 12:57 مساءً
الجمعة البيضاء
الجمعة البيضاء
كتب : إيمان علي

موعد تخفيضات الجمعة البيضاء بشهر نوفمبر 2022 من أكثر الأمور التي بات يتساءل عنها مستخدمو محركات البحث في مصر خلال الساعات الماضية، حيث ينتظر عدد كبير من الأشخاص انطلاق فعاليات الجمعة البيضاء التي تضم تخفيضات كبيرة على السلع تصل إلى 70%.

ويستغل الكثيرون تخفيضات الجمعة البيضاء بشهر نوفمبر 2022 لشراء احتياجاتهم، وبخاصة العرائس اللاتي يقبلن على مراكز التسوق والمتاجر الكبرى التي تشارك في عروض الجمعة البيضاء من أجل الاستفادة من التخفيضات.

موعد تخفيضات الجمعة البيضاء بشهر نوفمبر 2022

وفيما يخص موعد تخفيضات الجمعة البيضاء بشهر نوفمبر 2022، فإنها تكون في يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام.

ووفقًا لذلك فإن موعد تخفيضات الجمعة البيضاء بشهر نوفمبر 2022 سيكون يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، والتي يطلق عليها المصريون اسم الجمعة البيضاء، بدلًا من اسم الجمعة السوداء بلاك فرايدي BLACK FRIDAY، المعروف حول العالم، وذلك بسبب خصوصية ومكانة يوم الجمعة في مصر والعالم العربي.

أقرأ أيضا

جهاز حماية المستهلك تحذر المواطنين من تخفيضات الجمعة البيضاء 2022

موعد الجمعة السوداء 2022 وأبرز العروض المقدمة من أشهر المتاجر

عروض الجمعة البيضاء 2022

ومن أهم السلع التي تخضع للتخفيضات في الجمعة البيضاء تبرز الأجهزة الكهربائية، الملابس، مستحضرات التجميل والسلع الغذائية ، بتخفيضات تصل إلى 70%.

كما أن عروض الجمعة البيضاء 2022 ليست قاصرة على سلاسل المحلات التجارية ومراكز التسوق فقط، وإنما تشمل مختلف السلع والمنتجات المتوفرة بالمتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت في مختلف انحاء العالم أيضًا.

ويتنافس التجار في عرض منتجاتهم مع عروض مغرية خلال يوم الجمعة البيضاء، كما تحتفل بعض العلامات التجارية عن طريق عمل عروض طوال شهر نوفمبر، بالجمعة البيضاء، بينما يخصص بعضها يوم الجمعة الآخر للعروض، في حين يستعد المشترون لاغتنام فرص العروض في الجمعة البيضاء. 

اقرأ أيضا