المطرب النقاش يكشف سبب عدم المشاركة في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية

الجمعة 04 نوفمبر 2022 | 05:55 مساءً
المطرب النقاش
المطرب النقاش
كتب : ريهام كمال

كشف المطرب النقاش أحمد سالم، عن سبب عدم مشاركته في ختام مهرجان الموسيقى العربية  في دورته الـ 31، بعدما شارك متابعيه بمقطع فيديو من البروفات.

وقال أحمد سالم، أنه لم يستطع استكمال الأوراق المطلوبة منه بسبب ضيق الوقت موجها اعتذاره لجمهوره، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "سالم": "بعتذر لعدم حضوري مهرجان الموسيقى العربية، ولكني ما لحقتش أكمل الأوراق المطلوبة مني لأن الوقت كان ضيق، أوعدكم إني هبقى معاكم في اللي جاي وأتمنى دعمكم دايما وتكونوا في ضهري".

وكان نشر المطرب النقاش أحمد سالم، مقطع فيديو يجمعه بالفنانة أصالة من بروفات حفلها الغنائي في ختام الدور الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية، وظهر أحمد سالم، في المقطع الفيديو، يغني مع أصالة أغنيتين وهما نفسي أسالك، وأغنية قد الحروف.

 أحمد سالم المعروف عبر مواقع التوصل الاجتماعي بالمطرب النقاش قد اشتهر بعد تداول مقطع فيديو له قبل أشهر وهو يغني خلال قيامه بطلاء إحدى الشقق، إذ عمل كـ"نقاش" وتمتع بموهبة الغناء منذ طفولته.

ومن الجدير بالذكر أن أحمد سالم، أحيا أول حفل جماهيري له في ساقية الصاوي بالزمالك وسط حضور كبير من الجمهور، الذي استقبل أحمد سالم بالتصفيق الحار.