نجل شقيق العندليب لـ"بلدنا اليوم": عبد الحليم حافظ مادة خصبة لظهور مفيد فوزي.. وزواجه من السندريلا عارٍ من الصحة

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 07:55 مساءً
عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
كتب : ريهام كمال

ظهر الإعلامي مفيد فوزي، في أحد البرامج التليفزيونية، وخلال اللقاء تحدث عن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وزواجه من السندريلا سعاد حسني.

وتواصل "بلدنا اليوم" مع محمد شبانة، نجل شقيق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، لمعرفة رده على حديث مفيد فوزي.

وقال "شبانة" في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم": "زواج العندليب من سعاد حسني، مضروب وغير حقيقي والجميع يعلم حياة عبد الحليم حافظ، غير منتظر وفاة الاثنين لمعرفة حقيقة زواجهما، والحكاية ظهرت في الذكرى الـ21 من وفاته بعد سقوط فيلمين لها فكانت فكرة مفيد فوزي، عن زواج الثنائي لعمل وهج مرة أخرى لها، وبالفعل منتشر إلى الأن، وهو لم يتزوج في حياته نهائيًا، ويأكلون عيشًا من وراء هذا الحديث".

وأضاف: "ولو تم إزالة إسم عبد الحليم حافظ، من تاريخ مفيد فوزي، سيكون فارغًا، يختفي كثيرًا وأعوام ثم يظهر بهذا الموضوع، ويقوم بتأليف كٌتب عن ذلك، والله سيحاسبهم جميعًا".

وتابع: "وفي حديث له مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "100 سؤال"، الذي قال فيه بأن العندليب لم يتزوج سعاد حسني، بسبب مرضه الذي منعه من الزواج نهائيًا، والطبيب نصحه بذلك، فهو يحب أن يضع نفسه في أي وقت، ومكان، ولن يأتي بمادة خصبة مثل عبد الحليم حافظ، فهو يأكل عيش من خلاله".

يذكر أن الإعلامي مفيد فوزي، ظهر في أحد البرامج التليفزيونية وقال: "عبد الحليم حافظ، لم يعبر أن زواجه من سعاد حسني، سرًا، وعندما سألت السندريلا في حديث تليفزيوني عن علاقتها بالعندليب فكان جوابها: "رعاية مطلقة"، وهذا معناه إنها تزوجته".