اعترافات مثيرة لربة منزل تخلصت من عجوز عين شمس داخل شقتها

الاربعاء 02 نوفمبر 2022 | 09:30 مساءً
جثة
جثة
كتب : ندي بدر

أوضحت تحقيقات نيابة عين شمس الجزئية مع المتهمة بـ قتل سيدة عجوز، داخل شقتها بدائرة القسم عن اعترافات مثيرة أدلت بها المتهمة أمام رجال التحقيق.

وأدلت المتهمة قائلة:" انا اخدت فلوس من المجني عليها على سبيل الدين منها لسد بعض الاحتياجات في منزلي، وبعد فترة سددت لها بعض من تلك المديونية وتعثرت في سداد الباقي نظرا لظروف الحياة الصعبة".

وأضافت المتهمة:" أنا عارفه إنها سيدة عجوز وتعيش برفقة ابنها من ذوي الهمم، فاختمرت في دماغي فكرة سرقتها والتخلص منها دون ان يعلم احد وخططت للقيام بذلك حتى جاء يوم الواقعة".

وتابعت المتهمة:" يوم الواقعة روحت لبيت المجني عليها وطرقت على الباب وفور قيامها بفتح الباب دفعتها للداخل فسقطت على الفور وارتطم رأسها بمقبض كرسي حشبي بجوار الباب، وبعد ذلك قررت التخلص منها بشكل نهائي".

واستكملت المتهمة:" عقب سقوط المجني عليها أرضا قمت بالإمساك برأسها وضربها بالأرض أكثر من مرة حتى فارقت الحياة على يدي، وهنا انتظرت قليلا حتى أهدأ مما فعلت بها وقتلها وجلست أفكر".

وأضافت:" بعد التفكير قمت بالبحث في أرجاء الشقة للبحث عن كل ما هو غالي ونفيس لسرقته لكي تظهر الواقعة كأنها بدافع السرقة وإبعاد الشبهات عني، وقمت بسرقة الأموال كيسين من النقود وهاتف محمول ودفتر مديونات خاص بها وذلك للاشخاص الذين تقرضهم الأموال".

واستكملت المتهمة:" بعد الانتهاء من كل ذلك قمت بالفرار من مكان الواقعة وتخلصت من الهاتف المحمول برميه في الطريق العام، حتى تم كشفي وضبطي وجيت على النيابة بعد كده وأخبرتهم بمكان المسروقات وده كل اللى حصل".

وقررت نيابة عين شمس الجزئية، حبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل سيدة مسنة داخل شقتها بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما.

وأمرت النيابة بتكليف أطباء مصلحة الطب الشرعي، بتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة والاداة المستخدمة في ذلك.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك.

وكان قد كشف رجال مباحث القاهرة ملابسات واقعة مقتل سيدة مسنة داخل شقتها بعين شمس، حيث تبين أن ربة منزل وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية، وأمر اللواء محمد عبد الله، مدير مباحث القاهرة بإخطار النيابة للتحقيق.

وتبلغ لقسم شرطة عين شمس بالعثور على جثة سيدة داخل مسكنها بدائرة القسم وبها عدة إصابات.

بسؤال نجلتها قررت بأن والدتها تقيم برفقة شقيقها من ذوى الهمم واكتشافها سرقة عدد 2 كيس نقود، هاتف محمول، دفتر مديونات لاعتيادها وضعهم داخل ملابسها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الحديثة، التي أشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية أمكن تحديد مرتكبة الواقعة ربة منزل مقيمة بدائرة القسم تم استهدافها وضبطها.

اقرأ أيضا