ريهام عبدالحكيم : أغنية “فيها حاجة حلوة” تصف حالة مصر وكتب لها النجاح قبل ظهورها

ريهام عبدالحكيم: أغنية “فيها حاجة حلوة” تصف حالة مصر

الاربعاء 02 نوفمبر 2022 | 12:25 مساءً
كتب : أسماء جاد الحق

أكدت المطربة ريهام عبد الحكيم خلال حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة "الحياة"، أن أغنية "فيها حاجة حلوة" قد كُتب لها النجاح قبل ظهورها فكانت ضمن أحدث فيلم "عسل أسود"، وهى تصف حالة مصر لأنها تجمع بين الأصالة والهدوء، كما أنها كلماتها معبرة ولحنها جذاب.

يشار إلي أن ريهام عبد الحكيم قد أحيت حفلتها أمس ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته 31 والتي تقام على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

 وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) وأوبرا دمنهور.

ويضم مهرجان الموسيقى العربية 39 حفلاً غنائيًا وموسيقيًا بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية, إلى جانب 10 سوليست هم عازف البيانو, كما تشارك 15 فرقة موسيقية، ويقود الفرق 17 مايسترو.

الجدير بالذكر أن فاعليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال31 قد أنطلقت الخميس قبل الماضى, بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.